عبدالمجيد حسين: الإيراني ميداودي مازال لديه الكثير


اكد المشرف العام على الفريق الأول بالنادي الأهلي عبدالمجيد حسين، ان المحترف الإيراني بصفوف الفريق ميلاد ميداودي اضافة قوية للفريق، ولايزال لديه الكثير من الإمكانات التي لم يقدمها اللاعب، والتي ظهر جزء كبير منها امام الوحدة بكرتين في القائم لم يحالفه فيهما التوفيق.


واكد عبدالمجيد انه كان يتابع ميداودي قبل أربعة اشهر في الدوري الإيراني، ويخضعه لرقابة مكثفة ليتعرف على امكانياته عن قرب، حتى حانت لحظة التعاقد معه. واشار عبدالمجيد الى ان ميداودي سيكون من بين ابرز المحترفين في الدوري الإماراتي، خلال الفترة المقبلة، ويعول عليه الجهاز الفني كثيرا خلال المباريات المتبقية من عمر الموسم الجاري هو وباقي كتيبة الأهلي.

كما اشاد عبدالمجيد بروح الانتصارات التي تسيطر على جميع اللاعبين، رغم صعوبة المشوار امام الأهلي، ما يعتبر اشارة جيدة تعكس مدى الجدية والإصرار اللذين اصبح عليهما الجميع، ويسعى الجهاز الفني والإداري لاستغلالها خلال الفترة المقبلة.


وعلى الجانب الآخر، وفيما يتعلق بمسيرة الأهلي بعد الفوز على الوحدة في الدوري، ورؤية الجهاز الفني للمباريات المقبلة في الدوري امام الشعب، تليها مباراة قبل النهائي في الكأس امام الشباب متصدر الدوري قال عبدالمجيد «نجح الأهلي في تجاوز عقبة الوحدة، والتزم لاعبو الفريق بالتكتيك الذي وضعه الجهاز الفني، لا سيما ان الوحدة فريق لا يستهان به، ويضم لاعبين مميزين، اضافة الى نجاحه في ضم محترفين على مستوى عال، وبالتالي علينا ان نواصل الفوز، على الرغم من قوة المباريات المتبقية، سواء المقبلة امام الشعب الذي يضم لاعبين على اعلى مستوى وقادرين على قلب النتيجة في اي وقت لصالح فريقهم، ودائما ما تكون مباريات الأهلي والشعب لها خصوصيتها مثلها مثل باقي الديربيات الكبيرة بالدوري».  واكد عبدالمجيد ان الأهلي ينظر لمشواره خطوة خطوة، ولا يعنيه مواقف باقي الفريق، لأن الهدف هو المنافسة على البطولات المحلية، سواء في الكأس او الدوري، وبالتالي سيعمل الجميع على ان يواصل الأهلي الانتصارات بعد السقوط المفاجئ امام النصر في الأسبوع العاشر، وجاء الفوز على الوحدة في نهاية الدور الأول ليعيد حالة المعنويات المرتفعة للفريق، حتى تكون اكبر دافع للاعبين لمواصلة الانتصارات.


واشار عبدالمجيد الى ان الجهاز الفني وضع يده على نقاط القوة في الفريق الأهلاوي، ويعمل على علاج نقاط الضعف، وهناك حالة من الثقة التي تسيطر على اللاعبين نسعى لاستغلالها امثل استغلال.


وعلى الجانب الآخر وفيما يتعلق بمدرب حراس المرمى المستقيل ناصر شوشان، اشار عبدالمجيد الى ان شوشان قرر السفر الى تونس لظروف عائلية حالت دون تمكنه من الوجود حاليا مع الفريق، وبالتالي جاء اعتذاره عن مواصلة العمل الفترة المقبلة.

 

واشاد عبدالمجيد بمدرب الحراس البديل المصري ابراهيم السيد، صاحب الخبرة الكبيرة في مجال التدريب.  


ومن ناحية اخرى يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجادة على ملعب استاد راشد، وينتظم بها جميع اللاعبين، استعدادا لمواجهة الشعب الأحد المقبل، في اطار مباريات الأسبوع الـ12 لدوري اتصالات.