الاتحاد يعبر مسافي ويزاحم على القمة


تقدم فريق الاتحاد للمزاحمة على صدارة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بفوزه على مسافي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب مسافي ضمن الجولة 19 من البطولة. وارتفع رصيد الاتحاد إلى 41 نقطة متساوياً مع الخليج المتصدر الذي سيلاقي اليوم بني ياس في مباراة مصيرية، وكانت نتيجة الشوط الأول التعادل 1/1، سجل للاتحاد سليمان يوسف في الدقيقة 9 وتعادل مسافي في الدقيقة 24 من ضربة جزاء سددها البرازيلي إيفرتون، وسجل هدف الفوز للاتحاد ابراهيم مراد في الدقيقة 57 من ضربة جزاء، وأهدر محترف مسافي روديني ضربة جزاء لمسافي في الدقيقة .88 


جاءت المباراة قوية وحماسية رغم فارق الترتيب والنقاط كطابع عام لمباريات فرق المقدمة والمؤخرة، وشهد الشوط الأول ندية وسرعة في الأداء خصوصاً من جانب الاتحاد الذي حرص على تسجيل هدف مبكر سعياً لاختراق حاجز المقدمة، وتبادل الفريقان الهجمات وأضاع المهاجمون أهدافاً بالجملة.


وفـــاز عجمان على الرمس بخمــــاسية مقابل هدف، وسجل لعجمان المحترف ديارا أربعة أهداف في الدقائق 20 و25 و76 و77 وعبدالرحمن خلفان في الدقيقة 30، وسجل هدف الرمس المحترف الكونغولي لوباريني.  وفاز دبي على الذيد بأربعة أهداف مقابل هدف وكانت نتيجة الشوط الأول 1/صفر وسجله الفرنسي شيرين، وفي الشوط الثاني سجل لدبي محمد خميس وجمال عبدالرحمن ومحمد حسن وسجل هدف الذيد التونسي زياد العروسي.


وفاز ايضاً دبا الحصن على رأس الخيمة 2/1 في المباراة التي جرت على ملعب الحصن، حيث تقدم الخيماوي بهدف في الدقيقة الخامسة بواسطة البرازيلي ديغو وتعادل الحصن من ضربة جزاء سددها فهد الرشود في الدقيقة 35 الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 37 ليتقدم دبا الحصن خطوة للأمام برصيد 37 نقطة، وأدار المباراة الحكم فهد الكسار. 


الخليج وبني ياس نهائي مبكر 
تستكمل اليوم مباريات الأسبوع 19 بأربع مباريات حيث يستضيف أبناء الخور (الخليج) على ملعبهم اليوم فريق بني ياس الوصيف في صراع للتربع على الصدارة. فالفارق ثلاث نقاط سيعطي المباراة طابع التحدي والإثارة وتأكيد الجدارة، ففوز الخليج سيعزز الصدارة الخليجية الخضراء في طريق العودة للأضواء، وربما يبعد بني ياس للمركز الثالث، أما فوز بني ياس فسيكون استعادة الصدارة من جديد باللون السماوي بفارق الأهداف لتظل المنافسة فوق صفيح ساخن من جديد.  المباراة الثانية ستكون بالجزيرة الحمراء الذي سيلاقي الفجيرة المتحفز لدخول حلبة المنافسة والتوقعات ترجح كفة الفجيرة من كل الجوانب ولكن المفاجآت واردة.


وعلى ملعب العربي يتقابل الحمرية مع العربي في مباراة هادئة لتحسين المواقع الجدولية فقط، والمباراة الأخيرة ستكون بالساحل الشرقي على ملعب العروبة الذي سيلعب مع جاره دبا الفجيرة بهدف تعزيز المكانة في ديربي الساحل الشرقي وتطلعاً نحو التقدم للأمام عسى أن تتحسن الظروف المناخية وتسمح بالمرور لدخول دائرة المنافسة من جديد.

طباعة