النصر يدافع عن قمة الطائرة في مواجهة حتا


 تنطلق اليوم منافسات الجولة 14 للدوري الممتاز للكرة الطائرة، ويلتقي النصر مع حتا الساعة الرابعة والنصف عصرا بصالة نادي النصر، ويلعب الرمس مع الاتحاد بملعب الرمس الساعة السابعة مساء.. وتستكمل مباريات الجولة غدا السبت، ويلتقي الوصل مع عجمان بصالة الوصل الساعة الرابعة والنصف، وفي نفس التوقيت يلتقي الاهلي مع العين بصالة النادي الاهلي..

وتأجلت مباراة الجزيرة مع الشباب الى موعد يحدد لاحقا بسبب مشاركة الجزيرة في بطولة الاندية العربية التي تقام في بنغازي بليبيا. ويدافع النصر عن القمة التي يحتلها في نهاية الجولة الثالثة عشرة برصيد 31 نقطة، في رحلة دفاعه عن اللقب الذي احتفظ به في المواسم الخمسة الماضية، وتبدو مهمة العميد سهلة في مواجهة حتا صاحب المركز قبل الاخير برصيد خمس نقاط. وكان الطائر الازرق قد حقق فوزا مهماً في الجولة الماضية بتغلبه على الاتحاد 3/1، وسبق للنصر الفوز على حتا بملعبه بثلاثة اشواط نظيفة في لقاء الدور الاول. 
 

وفي المواجهة الثانية يسعى الاتحاد للعودة من الرمس بالفوز لتحسين ترتيبه في جدول الدوري، حيث يحتل المركز التاسع برصيد ست نقاط، بينما يقبع الرمس في المركز الاخير برصيد نقطيين فقط.. وكانت مباراة الدور الاول، التي جمعت الفريقين في الدوري، قد شهدت فوز الاتحاد بثلاثة اشواط نظيفة.

 على صعيد آخر عقدت اللجنة المنظمة لبطولة مهرجان دبي للتسوق للكرة الطائرة للسيدات مؤتمرا صحافيا، ظهر أمس، بنادي ضباط الشرطة في دبي،  للاعلان عن رعاة البطولة المقرر اقامتها بصالة الشيخ راشد بن مكتوم آل مكتوم بنادي الوصل، تحت رعاية الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم عضو مجلس ادارة اتحاد اللعبة.