مؤشر الظفرة يرتفع «حتا» 13 نقطة

أنهى فريق الظفرة الدور الاول من دوري اتصالات لأندية الدرجة الأولى برصيد 13 نقطة، بعد فوزه المستحق أمس على ضيفه حتا 3/1 في المرحلة الأخيرة من الدور الاول للدوري، وبقي فريق حتا في تسع نقاط ، وأدار اللقاء الحكم محمد عبد الكريم. ولم ينتظر الظفرة فترة جس النبض المعتادة بعد البداية وسارع الى الضغط على مرمى ضيفه حتا، مستغلا الإيجابية الواضحة التي كان عليها ثلاثي خط الوسط غريب حارب،محمد سالم والإيراني أكبر بور ،وشكلت عودة المغربي الرباطي إضافة جيدة الى الخط الخلفي للظفرة.
 
وفي المقابل حاول فريق حتا سد الطريق الى مرمى الحارس سعيد عبدالله عن طريق اللعب الضاغط والضغط على حامل الكرة من لاعبي الظفرة . وكاد المحترف الغاني إدريسو يضع فريقه في المقدمة من تمريرة محمد سالم لكن الحارس عبدالله تدخل في وقت مناسب وأفسد المحاولة «10». وضغط الظفرة على مرمى ضيفه حتا وحاول الإيراني اكبر بور التسديد المباشر من خارج الصندوق دون طائل «13».
 
وأثمر الضط الظفراوي عن هدف التقدم عن طريق اللاعب المتألق محمد سالم من مخالفة على مشارف الصندوق في الزاوية البعيدة عن الحارس سعيد عبدالله «15». وكان في مقدور الظفرة تعزيز أفضليته على ضيفه حتا لكن فرص التسجيل التي أتيحت للاعبين لم تستغل كما ينبغي قياسا بالبراعة الجيدة التي كان عليها الحارس سعيد عبدالله، ومع مرور الوقت تحسن مردود فريق حتا وبادل الظفرة المحاولات الهجومية مستغلا التراجع الذي أصاب أصحاب الأرض. وأستغل اللاعب سمير إبراهيم خبرته الجيدة ونجح في إعادة فريقه إلى أجواء البداية من تسديدة قوية لم تجد معها محاولات الحارس حسين علي في إبعادها عن المرمى «31»، ومضت الشوط الاول الى النهاية بتعادل الفريقين 1/1 .
 
وبعد الاستراحة شهدت المقابلة إثارة جيدة بعد المحاولات الكثيرة من الفريقين لتعديل النتيجة، وتألق حارس حتا سعيد عبدالله في إنقاذ مرمى فريقه من محاولات خطيرة للثلاثي محمد سالم ،أكبر بور وإدريسو. وبعد محاولات عدة وضع المغربي الرباطي فريقه في المقدمة من ركلة جزاء إثر مخاشنة داخل الصندوق مع اللاعب الغاني إدريسو «73». وفي الوقت المحتسب بدل الضائع وسع الغاني إدريسو الفارق لمصلحة فريقه، مستغلا خطأ المدافع سيف عبدالله بعدما اعاد الكرة قصيرة الى الحارس عبدالله «95» لينتهي اللقاء لمصلحة الظفرة 3/1