بولتون والأتليتكو في قمة «الاتحاد الأوروبي»


ستكون مباراة بولتون الانجليزي مع اتليتكو مدريد الاسباني، الابرز في الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم المقرر اليوم وغدا، فيما سيكون بانتظار بايرن ميونيخ الالماني مهمة سهلة نسبيا امام ابردين الاسكتلندي. 


ويبدو اتليتكو مدريد، الذي دعم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين هذا الموسم ابرزهم الحارس الايطالي كريستيان ابياتي من ميلان على سبيل الاعارة، والاسباني لويس غارسيا (ليفربول الانجليزي) والاوروغوياني دييغو فورلان (فياريال) والبرتغالي سيماو سابروزا (بنفيكا) والاسباني خوسيه انطونيو رييس (ارسنال الانجليزي)، مرشحا لتخطي عقبة بولتون رغم صعوبة المهمة، خصوصا ان الاخير انتظر حتى الجولة الاخيرة ليحسم تأهله عن المجموعة السادسة، الى جانب بايرن ميونيخ وسبورتينغ براغا البرتغالي، الذي يلتقي فيردر بريمن الالماني على ارض الاخير ذهابا. 


اما اتليتكو مدريد فكان ضمن تأهله قبل الجولة الاخيرة، ثم خطف صدارة المجموعة الثانية من باناثينايكوس بالفوز على الاخير الذي يخوض اختبارا صعبا للغاية امام رينغرز الاسكتلندي.


وبدوره يبدو بايرن ميونيخ، الذي توج بلقب هذه المسابقة عام 1996 على حساب بوردو الفرنسي (2-صفر ذهابا و3-1 ايابا)، مرشحا لتخطي عقبة ابردين الذي يستقبل مباراة الذهاب على ارضه. وتخوض الفرق الالمانية الثلاثة الاخرى (خمسة فرق من ألمانيا) اختبارات متفاوتة، سيكون اصعبها لنورمبرغ الذي يلعب مع بنفيكا البرتغالي المقبل من مسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما يلعب باير ليفركوزن مع غلطة سراي الذي يستقبل مباراة الذهاب على الملعب الذي تخشى معظم الفرق الكبيرة اللعب فيه، وهامبورغ مع زيوريخ السويسري.


اما بالنسبة للفريقين الانجليزيين الآخرين توتنهام وايفرتون فسيلتقيان على التوالي مع سلافيا براغ التشيكي وبران بيرغن النرويجي مفاجأة الدور الثاني. ويلتقي ممثل ايطاليا الوحيد في هذا الدور فيورنتينا مع روزنبرغ المقبل من دوري الابطال. اما بالنسبة لممثلي فرنسا بوردو ومرسيليا القادم من دوري الابطال، فيلعب الاول مع اندرلخت البلجيكي والثاني مع سبارتاك موسكو الروسي.


وستكون مهمة ايندهوفن بطل الدوري الهولندي سهلة نسبيا امام هلسينغبورغ السويدي، كما هي حال سبورتينغ لشبونة البرتغالي الذي يلتقي بال السويسري. وتم توزيـع الفرق اعتـمادا على ترتيـبها في الدور الثاني (دور المجموعات) بحيث يلعب صاحب المـركز الاول مع الثــالث، فيما يلعب الثـاني مـع الفـرق التي انضـمت الى المسابقة بعد احـتلالها المركـز الثالث في الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا وهي فرق مرسيليا وروزنبـورغ وفيردر بريمن ورينغرز وسـبورتينغ لشـبونة وايندهوفن الهولندي وسلافيا براغ وبنفيكا التي رفعت عدد الفرق الى .32 وتقام مباريات الاياب في 21 من الشهر ذاته.

 

الحبسي: أستعد لتجديد عقدي مع بولتون
اكد الحارس الدولي العماني علي الحبسي، المحترف في بولتون الانجليزي ان لا وجود لمفاوضات رسمية مع بايرن ميونيخ الالماني، مشيرا الى ان عقده مع بولتون مستمر، وهناك مفاوضات جارية الان من اجل تجديده.  وقال الحبسي إن خبر مفاوضات بايرن ميونيخ انتشر كثيرا، ولكنها في الحقيقة ليست مفاوضات رسمية، وانما هي مجرد اتصالات من بعض السماسرة في ألمانيا لمدير اعمالي حول امكانية انتقالي الى الدوري الألماني، لكن تركيزي حاليا ينصب مع نادي بولتون فهو النادي الذي أرتبط بعقد رسمي معه». واضاف «توجد مفاوضات مع بولتون من اجل الاستمرارية في صفوفه وسيتم التوصل الى اتفاق رسمي ونهائي حول تجديد العقد».

تويتر