زاهر: موقف فارس العرب شرف لكل مصري

    
أعرب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، سمير زاهر، عن سعادته بقرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتكريم أبطال مصر في دبي. وقال زاهر إن «موقف فارس العرب ومبادرته أسعدت كل مصري وتعتبر شرفاً كبيراً ولها معان عظيمة مستمدة من روح الأخوة العربية».


وكشف زاهر ان «الإمارات سباقة دائماً في الخير، وباتت وجه السعد على المنتخب المصري حيث خاض في أبوظبي مباراة ودية مع مالي»، وأشاد «بحفاوة استقبال أبناء الإمارات للمنتخب المصري ومشاركتهم في الاحتفالات التي سارت في الشوارع احتفالاً بالمنتخب بعد الفوز».  من جهة أخرى أبدى عدد من لاعبي المنتخب المصري في حديثهم لقناة «راديو وتلفزيون العرب» سعادتهم بقرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ودعوته لتكريمهم في دبي، وقال كابتن المنتخب أحمد حسن إن «المبادرة ليست غريبة على ابناء الإمارات حكومة وشعباً».


وأكد حارس المنتخب المصري عصام الحضري أن «المبادرة الكريمة من صاحب السمو أثلجت صدور المنتخب ولاعبيه والشارع المصري لأنها تعني أن الحكومات والشعوب العربية مهتمة بإنجاز المنتخب»، فيما أكد محمد أبوتريكة أن «فرحة الشارع العربي بإنجاز المنتخب هي أكثر ما يسعده في الفوز الذي أسعد العرب كلهم»، وشدد أبوتريكة على أن «تكريم المنتخب في دبي لفتة كريمة من رجل كريم وفارس حقيقي للعرب».