إغلاق مسرب في «شارع زايد» 4 أيام


  قررت هيئة الطـــرق والمواصلات في دبي إغلاق المــسرب السريع في شـــارع الشيخ زايد بالاتجــاهين بهدف تركيب قاعدة جسر علوي  للمشـــاة في الجزيـــرة الوسطى للشارع، من الـــساعة الواحدة من صباح غد لغاية الساعة الخامسة من صباح يوم الأحد المقبل.

وصرحت المدير التنفيذي لمؤسسة المرور والطرق، المهندسة ميثاء بن عدي، بأن عملية الإغلاق ستكون في المسرب السريع فقط باتجاهي شارع الشيخ زايد في الجزء الواقع بين جسر الدفاع ودوار المركز التجاري، بينما تبقى بقية المسارب على الشارع مفتوحة.

ودعت مستخدمي الطريق إلى اخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة، لافتة إلى ضرورة عملية الإغلاق لتنفيذ تركيب قاعدة جسر علوي للمشاة في الجزيرة الوسطى. وأوضحت انه تم عمل الترتيبات والإجراءات اللازمة كافة لتحقيق انسيابية حركة السير في الشارع، بما يكفل العبور السهل والآمن لمستخدمي الطريق على المسارات الأخرى ويضمن انسيابية حركة المرور وتسهيل تدفقها.

ودعت مستخدمي الطرق إلى أن يلتزموا بالسرعات المحددة واتباع الإرشادات المشار إليها باللوحات المرورية المثبتة على مسار الشارع، واستخـدام الطـــرق البديلة ما أمكن لتخفيف حــدة الازدحام خــلال فــترة إغـــلاق المسرب.