بولوني: مشكلة الجزيرة الوحيدة غياب عادل نصيب - الإمارات اليوم

بولوني: مشكلة الجزيرة الوحيدة غياب عادل نصيب

 

اعتبر الروماني لازالو بولوني مدرب فريق الجزيرة ان مواجهة الليلة بين فريقه والشباب على ملعب الاخير مواجهة مهمة، لكنه شدد على ان نتيجة المباراة لن تحسم الدوري الذي ستتبقى فيه 11 مباراة اخرى. وقال بولوني في المؤتمر الصحافي الذي عقده أول من امس في النادي للحديث عن المباراة انه يلعب للفوز وفريقه جاهز للمواجهة.


وأشار الى غياب المدافع عادل نصيب الموقوف منذ مباراة العين موضحا ان هذه هي المشكلة الوحيدة التي تواجهه وتمنى بولوني ان لا يتأثر الثنائي الدولي دادا وراشد عبدالرحمن بالمجهود الكبير الذي بذلاه في مباراة الابيض والازرق الكويتي في تصفيات المونديال. وتحدث مدرب الجزيرة عن فريق الشباب، وقال «إنه فريق قوي وجيد ويضم لاعبين مميزين أجانب ومواطنين وقد استعان أخيرا بلاعب كولومبي، وأعلم جيدا ان الشباب يتطلع للفوز لتعويض خسارته الاخيرة امام الوصل، وبالمقابل فاننا نتطلع ايضا للفوز الذي سنعمل من اجله ولن نذهب لتحقيق أي نتيجة اخرى».


وعن المهاجم المالي مامادو ديالو ذكر بولوني انه يعرفه جيدا منذ ان كان يلعب لنانت الفرنسي واشار الى تعاقد النادي معه كان مفاجئا له مؤملا ان يكون اضافة للفريق، وموضحا ان المستقبل وحده سيحدد ان كان لاعبا جيدا او غير ذلك وكشف المدرب الروماني انه طالب مجلس الادارة بالتعاقد مع مهاجم اخر والاستغناء عن كالو الذي لم يستطع الانسجام مع الفريق.


ويأمل بولوني بأن تكون فترة التوقف الاخيرة قد منحت لاعبيه الوقت الكافي لاستعادة ادائهم الجيد وتألقهم الذي غاب طوال مبارياتهم الدورية التي اعقبت الفوز ببطولة الاندية الخليجية وعزا التراجع في مستوى الفريق الى شعور اللاعبين بانهم وصلوا القمة بتحقيقهم بطولة كبيرة بعد المجهود الكبير والمركز الذي بذلوه فيها.   على صعيد اخر ينتظر ان يدفع بولوني بتشكيلة مكونة من علي خصيف، عمران الجسمي، راشد عبدالرحمن، صالح بشير، عبدالسلام جمعة، احمد دادا، صالح عبيد، فيليب كوكو، دياكيه، توني، ديالو.


وقال مدافع الجزيرة الدولي راشد عبدالرحمن ان فريقه امام تحدٍ خاص وهو يواجه الشباب ويصارع على صدارة الدور الاول. واضاف أن التحدي الاكبر ندخله كمدافعين في الفريق امام هجوم الخصم وتعزيز تفوقنا باعتبارنا اقوى خط دفاع بالارقام.

طباعة