شايفر: الاتحاد المغربي لم يفكر في مصلحة العلودي - الإمارات اليوم

شايفر: الاتحاد المغربي لم يفكر في مصلحة العلودي

   

أكد الألماني وينفريد شايفر مدرب العين تطلعه الى النقاط الثلاث في لقاء اليوم أمام الشعب، مشيرا الى أن النتائج الجيدة في الدوري تساعد فريقه على الاقتراب من مراكز المقدمة، وقال في الوقت نفسه إن الخصم يحتشد بعناصر ممتازة من المواطنين والمحترفين، مشيرا الى اهمية القتال الجيد والتجاسر بطريقة مناسبة على نحو يساعد العين على الفوز.

ولام الألماني شايفر الاتحاد المغربي لكرة القدم، وقال انه لم يفكر في مصلحة اللاعب سفيان العلودي بعد إهماله إجراء الفحوصات اللازمة له عقب إصابته مع منتخب بلاده في البطولة الإفريقية، لافتا إلى أن نادي العين قام بهذه الخطوة بعد مرور ثلاثة أسابيع من الإصابة وهي فترة مهمة ومناسبة كانت ستقود الى تعافي العلودي من الإصابة.
 
ويغيب العلودي عن لقاء اليوم بسبب الإصابة التي لحقت به اثناء مشاركته مع منتخب بلاده في امم افريقيا. ويحمل العين اجندة متنوعة قبل حلوله في ضيافة الشعب الليلة في المرحلة الأخيرة من الدور الأول للدوري من بينها النقاط الثلاث والمردود الجيد والفوز المشرف.

ويدرك العيناوية أن المهمة محفوفة بالمخاطر أمام فريق بارز لا يستسلم للهزيمة، ويستطيع قلب الطاولة على رؤوس خصومه في الوقت المناسب قبل النهاية. وتحوم شكوك حول مشاركة الثلاثي عبدالله علي، واحمد معضد ومعتز عبدالله بعد الإصابات التي قادت إلى غيابهم عن فترة التحضيرات العيناوية في فترة توقف الدوري. ويعوّل شايفر على جهوزية وليد سالم، محمد فايز، علي مسري، هلال سرور، فارس جمعة، حميد فاخر، سبيت خاطر، البرازيلي بدرينهو ،هلال سعيد، أحمد خميس، الغامبي عثمان جالو وناصر خميس.

وفي جانب آخر امتدح شايفر المردود الجيد الذي بدا عليه ثنائي العين بالمنتخب الوطني هلال سعيد وسبيت خاطر في مواجهة الفريق الكويتي، وقال انه يرجو منهما الكثير في لقاء اليوم على غرار مظهرهما المشرف مع المنتخب الوطني. وأوضح شايفر اهمية المبادرة الهجومية في لقاء اليوم، لافتا الى العناصر الممتازة التي يحتشد بها الخصم، خصوصا سيف محمد، ونبيل إبراهيم، فضلا عن الإيرانيين سامراه ومعدنجي.
 
وأضاف: تسنى لي الإحاطة بالفريق الخصم في مباراته امام الجزيرة، وأعتقد انه يقاتل بطريقة جيدة حتى النهاية، ويتعين علينا التركيز الملائم، والحالة الفنية للاعبين جيدة بعد التحضيرات الممتازة في فترة توقف الدوري، ونحن نتطلع إلى الفوز، وأرجو أن نكون على مستوى التوقعات، ونحن نحتاج المردود القوي الذي يعزّز قدرات فريقنا في الفوز والحصول على النقاط الثلاث.


وتابع العين تحضيراته على ملعب خليفة بن زايد وسط حالة جيدة من التفاؤل قبل لقاء اليوم أمام الشعب. وحرص المدرب شايفر على تقديم توجيهاته الأخيرة للاعبين قبل لقاء الكوماندوز، فيما غادر فريق العين الى إمارة الشارقة بعد نهاية الحصة التدريبية مساء امس على ملعب خليفة بن زايد تأهباً للقاء الشعب مساء اليوم.  

طباعة