خورفكان تستضيف بطولة غرب آسيا للمعاقين - الإمارات اليوم

خورفكان تستضيف بطولة غرب آسيا للمعاقين

 تشـهد مدينة خورفـكان في الفـترة من 28 فبراير الجاري وحتى الرابع من مارس المقبل انطلاقة بطـولة غرب آسـيا لألعـاب قوى المعاقين بمشاركة 171 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 دول عربية هي: الإمارات (35 لاعبا) والسعودية (15 لاعبا )  والكويت (33 لاعبا ) وقطر (12 لاعبا)، عمان (9 لاعبين )، سورية (11 لاعبا )، الاردن (16 لاعبا )، فلسطين (21 لاعبا ) ولبنان(4  لاعبين) والعراق (15 لاعبا). 

صرح بذلك رئيس نادي خورفكان للمعاقين، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، نائب رئيس اتحاد غرب آسيا عبدالرازق احمد الرشيد خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بقاعة فندق الأوشانيك الذي يستضيف الوفود المشاركة في الحدث وحضر المؤتمر نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي أحمد الفردان وممثل اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين مروان عبدالمجيد ورئيس المجلس البلدي بخورفكان صالح النقبي. وأكد الرشيد أن «البطولة اعتمدت فعليا من مجلس الشارقة الرياضي برئاسة الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس المجلس ومن اللجنة البارالمبية الدولية وكذلك من الاتحادين الدولي والآسيوي».

وأشار إلى أن «البطولة تعتبر مؤهلة لأولمبياد بكين وجميع الفرق ستسعى للحصول على مقاعد عديدة وتحطيم الأرقام السابقة ويشرف على الحدث العديد من المسؤولين والشخصيات البارزة على مستوى الاتحاد الآسيوي والدول المشاركة وقدم الرشيد شكره في ختام حديثه إلى اتحاد المعاقين المشرف على البطولة». وقال ممثل اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين مروان عبدالمجيد ان البطولة تعتبر من أهم الملتقيات المؤهلة لأولمبياد بكين 2008، وأكد عبدالمجيد أن 50 حكما سيقومون بالإشراف على البطولة.
طباعة