ضبط «عصابة السيارات» بالشارقة - الإمارات اليوم

ضبط «عصابة السيارات» بالشارقة


 ضبطت أجهزة البحث الجنائي في شرطة الشارقة، عصابة مكونة من خمسة أشخاص، من الجنسية الباكستانية يسرقون السيارات ويستخدمونها في السطو على مستودعات ومحال تجارية، وينقلون محتوياتها لأماكن خاصة، وقادت التحقيقات التي أجريت مع المتهمين إلى القبض على مجموعة أخرى من الآسيويين المتورطين بشراء المسروقات من أفراد العصابة.

 وأكد مصدر أمني في شرطة الشارقة أن «بلاغات عدة وردت إلى شـرطة الشارقة تفيد بقيام مجهولين بسرقة السيارات من مناطق مختلفة في إمارة الشـارقة، وعلى ضوء البلاغات، كثفت أجهزة البحـث الجـنائي جهودها في البحث عن مرتكبي هذه السرقات»، مشيراً إلى أنه «من خلال متابعة بعض التفاصيل التي وردت في البلاغات المشار إليها، فقد تمكنت إحدى فرق البحث الجنائي من ضبط إحدى السيارات المسروقة بمنطقة المصلى في الشارقة، بينما كان بعض الأشخاص من الجنسية الباكستانية يقومون بتبديل لوحتها الأصلية بلوحة أخرى تحمل الرقم 41489 خصوصي دبي 1».

 
وتابع قائلاً «كما ضبط (ميني باص) كان يستغله هؤلاء الأشخاص، حيث تبين انه مسروق ويحمل لوحة مزورة أرقامها وأثناء محاولة القبض عليهم أبدوا مقاومة عنيفة لرجال الدورية قبل أن يتم توقيف اثنين منهم وإحضارهما لإدارة البحث الجنائي، حيث تبين أن الأول يدعى (م . أ ) والثاني (م. ش ) من الجنسية الباكستانية»، لافتاً إلى أنه «بالتدقيق على لوحة (الميني باص) الذي كانوا يستقلونه تبين أن هذا الرقم يعود لسيارة أخرى مسروقة، وان الرقم الذي قاموا بتركيبه على السيارة الأولى يعود لسيارة أخرى من نوع فولكس فاجن، في حين تم التحفظ على لوحة الأرقام الأصلية للسيارة والتي وجدت بحوزتهم في (الميني باص).

   

 

طباعة