سكيك

التفاف لجأ أطباء في وزارة الصحة الى وسائل التفافية للحصول على الترقية، وتحقيق درجات علمية أعلى، إذ شاركوا في مؤتمر الاسنان والصحة العربي الذي أقيم أخيراً في دبي، ويفترض ان يحضر كل طبيب جلسات المؤتمر ليتم تسجيلها في عدد ساعات تدريبه المؤهلة للترقي. لكن كان اطباء يسجلون اسماءهم عند باب الدخول، ويخرجون مباشرة من باب الخروج، دون ان يحضروا الجلسات، ويتوجهون الى جلسات اخرى ليسجلوا أسماءهم فيها، ومن ثم يحتسب لهم حضور عدد كبير من الجلسات، لكنهم في الواقع لم يستفيدوا شيئاً.

عقوبات
 
 طالب مصدر أمني بأن يعاد النظر في العقوبات الواردة في قانون السير والمرور الاتحادي الجديد رقم (12) لسنة 2007 في ما يخص القيادة تحت تأثير الكحول، ذلك أن عقوبة من يقود مركبة تحت تأثير المشروبات الكحولية وصلت إلى الحبس لمدة ثلاث سنوات، ويعتبر المصدر تلك العقوبة بأنها غير كافية، قياساً مع النتائج المأساوية التي قد تحدث.
 
 طيران
 
اعتاد مالك العقار الموجود به مكتب شركة مصر للطيران في شارع آل مكتوم في منطقة ديرة على وضع إعلان تنبيهي يفيد باحتمالية انقطاع التيار الكهربائي خلال يوم محدد نتيجة لبعض أعمال الصيانة في المبنى، الأمر الذي دفع العاملين في الشركة الى تأخير موعد دوامهم ساعتين كاملتين عن الموعد المعتاد، بحجة الإعلان، ما تسبب في وقوف عشرات المراجعين أمام المكتب منتظرين قدوم موظف واحد منهم وفقاً للموعد المحدد!

طلبة
 
طالب أولياء أمـور في اتصـال مع «الإمــارات اليوم» بضــرورة تعديل دوام الطلبة في المدارس، لتجنب نزول أبنائهم إلى الشوارع مع أذان صـلاة الفجر خلال فصـل الشتاء وما يصاحب ذلك من عتمة شديدة وأجواء مناخـية غير مناسبة تتســبب في تأخرهم عن مواعيد الدوام في المدارس، ودعـوا إلى بحث إمـكانية تعديل مـوعد الـدوام إلى الثامنة والنصف أو التاسعة ليتناسب مع التوقيتين الصيفي والشتوي وبما يسمح بحصول الطالب على قسط مناسب من النوم.
 
أجنبي
 
بدأت الانقسامات تطبع ملامحها على ناد كبير كان مثالاً في النظام والالتزام، وواصل ثلاثة لاعبين من الفريق اعتراضاتهم المستمرة على المدرب الأجنبي، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بتحريض الجماهير عليه حتى تقوم بتوجيه الهتافات المعادية له أثناء التدريبات والمباريات. وقد اشتكى المدرب الاجنبي كثيراً لدى ادارة النادي لكنها لم تستجب له خوفاً من الاصطدام باللاعبين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة!