لاندمارك: إطلاق مبادرة "عن بعد" لمحاربة السكري

أعلنت مجموعة لاندمارك، اليوم، أنها أطلقت مبادرة "حارب السكري" الخاصة بها بشكل افتراضي  "عن بعد"في ظل غياب مسيرة حارب السكري التي تُعقد سنوياً.

وأكدت المجموعة أنها أطلقت مبادرة "حارب السكري" من خلال حملة "خذ العهد" الافتراضية التي تهدف إلى نشر الوعي حول مرض السكري وتشجيع المجتمعات على اتباع أنماط حياة صحية عبر ثلاث ركائز رئيسية هي الأكل الصحي، والنشاط الجسدي، وإجراء الفحوصات.

وفي إطار مبادرة "خذ العهد"، تدعو المجموعة كافة أفراد المجتمع في المنطقة للالتزام بالركائز الثلاثة لإدارة السكري، وهي النشاط الجسدي عبر مشي 10 آلاف خطوة يومياً، وتناول الأكل الصحي عبر خفض كمية السكريات والأطعمة المعالجة، وإجراء الفحوصات لمراقبة سكر الدم ومستويات ضغط الدم.

وحول أهمية المبادرة هذا العام، قالت رينوكا جاغتياني، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي في مجموعة لاندمارك: "شهدنا كل عام آلاف المشاركين في مسيرتنا الرامية إلى التوعية بمرض السكري من خلال مبادرة حارب السكري. كما يسعدنا هذا العام أن نواصل تعزيز مبادرة حارب السكري بالطرق الإلكترونية الافتراضية لمنح أفراد مجتمعاتنا فرصة التعاون وقطع العهد على أنفسهم بتعزيز صحتهم أينما كانوا وبالتوعية بالمرض بشكل جماعي. ونحن نشجع سكان المنطقة على مشاركتنا الالتزام بأنماط حياة صحية عبر أخذ العهد بقطع 10 آلاف خطوة يومياً، وخفض استهلاك السكريات والمأكولات المعالجة، ومراقبة مستويات سكر الدم وضغط الدم بانتظام، وهذه الخطوات الثلاثة تساعد كثيراً على التحكم في المرض".  

وتواصل مبادرة حارب السكري العمل مع شريكها "مجلس دبي الرياضي" لدعم صحة أفراد المجتمع ولياقتهم.

طباعة