الاعلان عن افتتاح فرع جديد لكافيه بتيل في مول الإمارات - الإمارات اليوم

الاعلان عن افتتاح فرع جديد لكافيه بتيل في مول الإمارات

أعلن ’كافيه بتيل‘، العلامة المتخصصة بتقديم أطايب المأكولات والحلويات الشرق أوسطية، عن افتتاح أحدث فرع له في مول الإمارات بدبي، حيث ينضم الفرع إلى متجر ’بتيل بوتيك‘ الذي افتتح في أبريل 2017، والكائن في الطابق الثاني للمول.  ويتمتع فرع ’كافيه بتيل‘ الجديد بتصميمٍ عصري وأنيق ضمن الطابق الأرضي لمول الإمارات، وذلك مقابل متجر ’إتش آند إم‘، مما سيوفر للعملاء قريباً إمكانية الوصول بكل سهولة وراحة إلى المقهى المفضل لديهم.

وسينفرد ’كافيه بتيل‘ بتقديم قائمةٍ جديدة ومختارة من أطباق ’بتيل‘ المتميزة، مما سيجعل منه وجهةً مثالية لأخذ قسطٍ من الراحة، وتذوّق أشهى الأطايب والنكهات استعداداً لمواصلة تجربة التسوق المتكاملة في مول الإمارات.
 
ويمتاز ’كافيه بتيل‘ بتصاميمه الداخلية الأنيقة والمفعمة بالتجدد ودفء الضيافة، وهو ما سيتيح للضيوف تجربة عصرية وسط الأجواء الراقية. حيث يرتكز المقهى على مفهوم المساحة المفتوحة، ويضم مناطق جلوس مريحة ومزدانة بتدرجات فريدة من ألوان الأخضر والرمادي والبني، مع التركيز قدر المستطاع على تسخير المواد والمكوّنات الطبيعية. من جهة ثانية، تتزيّن الجدران بقطعٍ فنية أنيقة تعكس مسيرة ’بتيل‘ الحافلة في عالم الأطعمة والحلويات الفاخرة، مما يضيف عنصراً تثقيفياً فريداً على هذه الوجهة العصرية. وسيلمس الضيوف التزام ’بتيل‘ الراسخ بالجودة في مختلف جوانب المقهى؛ بما يشمل تنسيق قائمة المأكولات المطوّرة والتي تضم باقة مختارة من أطباق ’بتيل‘ الصحية والمتميزة.

ويمثل ’كافيه بتيل‘ الجديد أول عملية افتتاح لعلامة ’بتيل العالمية‘ لهذا العام. حيث تواصل العلامة تحقيق النجاح تلو الآخر من خلال امتلاك ما يزيد عن 31 مقهى و49 متجراً في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى 3 منافذ أخرى سيتم إطلاقها هذا العام. ويتجلى التزام العلامة الراسخ تجاه معايير الابتكار والجودة من خلال نجاحها في تقديم أشهى الأطايب والحلويات المتميزة.

 

طباعة