«الأرقم» تحتفي بتخريج الدفعة الـ 14

صورة

كرّم الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، خريجي الدفعة الـ14 من طلاب الثانوية العامة في مدرسة الأرقم الخاصة، خلال الاحتفال الذي نظمته المدرسة، أخيراً، بقاعة محمد بن راشد آل مكتوم في أكاديمية شرطة دبي، بحضور عدد من القيادات التربوية وأولياء أمور الطلبة، وإدارة المدرسة.

وهنأ الشيخ سعيد بن حمدان الخريجين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية.

من جهته، قال مدير المدرسة، سفيان سعيدان، إنه «لمن دواعي سرورنا أن يتزامن حفل تخريج الدفعة الـ14 مع الاحتفالات بـ(عام زايد)، ونتذكر دوماً المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي ستظل سيرته نبراساً، إنه زايد الأب، وزايد الخير».

ووجّه شكر أسرة المدرسة إلى الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، لتشريفه الحفل، مشيراً إلى أن استجابته تمثل دعماً لرسالة المدرسة العلمية وجهود القائمين عليها. وهنأ سعيدان الخريجين؛ متمنياً لهم دوام التوفيق. وقال: «لقد زودناكم بالعلم والتكنولوجيا، ما يجعلكم قادرين على تحمّل المسؤولية تجاه وطنكم».

كما ألقى رئيس مجلس آباء المدرسة، النقيب خالد المزروعي، كلمة رحب فيها بالشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، منوهاً بحرص راعي الحفل على دعم التعليم.

ونيابة عن الخريجين، ألقى الطالب محمد القاسمي، كلمة أعرب فيها عن فخرهم بأن يكون عام تخرّجهم هو عام زايد الخير الذي حفل سجله بصفحات ثرية ناصعة من المنجزات الوطنية التي سطرها التاريخ بأحرف من نور.

تويتر