تخريج 123 منتسباً في شرطة رأس الخيمة

شهد مدير معهد تدريب شرطة رأس الخيمة، العقيد سعيد محمد سعيد المهيري، حفل تخريج خمس دورات تدريبية بمعهد تدريب الشرطة، شملت 123 مشاركاً من منتسبي الشرطة، هي دورة «مهارات العرض والتقديم وفن الإلقاء والخطابة»، ودورة «أساليب التحفيز وقياس الرضا الوظيفي»، ودورة «إدارة الوقت وترتيب الأولويات»، ودورة «إعداد وكتابة التقارير الأمنية»، ودورة «التفكير الإبداعي». وتأتي هذه الدورات انطلاقاً من منهجية تحديد الاحتياجات التدريبية التي تهدف إلى تدريب وتطوير الموارد البشرية، بما يحقق وجود كوادر بشرية مؤهلة ومدربة قادرة على القيام بمهامها ومسؤولياتها على أفضل وجه.

وأشاد المهيري بحرص وزارة الداخلية على رفع كفاءة جميع العاملين، بهدف الارتقاء بمستوى أدائهم، وتطوير العمل الشرطي، تجسيداً لاستراتيجيتها الهادفة إلى تأهيل وتدريب الكوادر البشرية، لتمكينها من مواكبة المتغيرات والمستجدات التي يشهدها العالم في المجالات كافة، ليصبحوا قادرين على العمل بالصورة المطلوبة، وعلى أكمل وجه.

في ختام التخريج، دعا مدير معهد تدريب شرطة رأس الخيمة الخريجين إلى تطبيق مكتسبات الدورات ميدانياً في مواقع عملهم، لتحقيق الفائدة المُثلى من التدريب، وتحقيق غاية الوصول إلى الجودة المهنية المطلقة والمطلوبة لتحقيق الوصول إلى تميّز وظيفي منقطع النظير.

تويتر