«خطة أبوظبي» يفوز بفضية «كان للإعلام المؤسسي والتلفزيون»

فاز فيلم «خطة أبوظبي»، الذي أعده مكتب الاتصال الحكومي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بالجائزة الفضية، ضمن مهرجان كان للإعلام المؤسسي والتلفزيون، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة للحدث العالمي، الذي نُظم، أخيراً، في مدينة كان الفرنسية. وقدم فيلم «خطة أبوظبي» رسالة فاعلة حول مدى إسهام الخطة في تنمية مجتمع الإمارة وقطاعات العمل الحكومي كافة، وما تمثله من أهمية لمختلف شرائح المجتمع.

ويستعرض الفيلم الذي تبلغ مدته خمس دقائق قطاعات العمل الرئيسة في إمارة أبوظبي، وأهم الأهداف التي تعمل خطة أبوظبي على تحقيقها خلال الأعوام الخمسة المقبلة، إذ تشكل مخططاً استراتيجياً تم تصميمه لتوجيه مسار التنمية بالإمارة عبر 25 هدفاً أساسياً تتوزع على خمسة قطاعات للعمل الحكومي، وهي: التنمية الاجتماعية، والتنمية الاقتصادية، والبنية التحتية والبيئة، والأمن والعدل والسلامة، والشؤون الحكومية.

ويحاكي الفيلم - الذي تم تصويره في أكثر من 10 مواقع بإمارة أبوظبي - قصة ثلاثة أطفال يرسم كلٌ منهم تطلعات أبوظبي المستقبلية نحو تنمية مستدامة ومستقبل أفضل في كل قطاعات العمل الحكومي بطريقة طفولية وشاعرية.

وقال مدير مكتب الاتصال الحكومي، حميد سعيد المنصوري، إن «فوز فيلم (خطة أبوظبي) بجائزة في مهرجان دولي، يؤكد جودة المحتوى وقوة الرسالة التي قام عليها العمل، ويتوّج الجهود التي بذلها فريق العمل على مدار أشهر من الإعداد والإنتاج». وتسلمت مديرة إدارة العلاقات الإعلامية بالإنابة في مكتب الاتصال الحكومي، اليازية محمد الكعبي، الجائزة من مدير المهرجان في الحفل، الذي حضره عدد كبير من المشاركين، الذين يمثلون هيئات ومؤسسات حكومية، وجهات من مختلف دول العالم.

 

تويتر