«الشارقة للعروس» يتبرع بـ 52 ألف درهم لمصلحة صندوق «أميرة»

تبرع معرض الشارقة للعروس بمبلغ 52 ألف درهم لمصلحة صندوق «أميرة» لدعم علاج مرضى السرطان في العالم، الذي أطلقته قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، تخليداً لذكرى وجهود فقيدة العمل الإنساني، أميرة بن كرم، ومواصلةً لمسيرتها التطوعية والخيرية داخل دولة الإمارات وخارجها.

وسلمت مدير مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، حنان المحمود، قيمة التبرع لمريم الحمادي، مدير مؤسسة القلب الكبير. يشار إلى أن المبلغ المتبرع به هو عائدات رسوم دخول النسخة الثانية من معرض الشارقة للعروس، التي نظمها واستضافها مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في الفترة من الثالث إلى السادس من مايو الجاري.

وقالت حنان المحمود: «عُرفت دولة الإمارات العربية المتحدة بحب قيادتها الحكيمة وشعبها المعطاء لفعل الخير، فلا يكاد يمر حدث على هذه الأرض الطيبة إلا وتم إدراج تعزيز العمل الإنساني ضمن أهدافه الرئيسة، وتشجيع الجمهور المستهدف للإسهام في دعم وتنفيذ مشروعات إنسانية داخل وخارج الدولة، ويأتي تخصيصنا لريع رسوم دخول معرض الشارقة للعروس في هذا السياق العام». وأكدت الحمادي أن مؤسسة القلب الكبير تسعى من خلال صندوق «أميرة» للتخفيف من معاناة مرضى السرطان، وتوفير العلاج اللازم لهم، تنفيذاً لتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، المؤسس والرئيس الفخري لجمعية أصدقاء مرضى السرطان، رئيسة مؤسسة القلب الكبير. داعيةً جميع فئات المجتمع الإماراتي من أفراد ومؤسسات للمساهمة في تعزيز قيم الخير والعطاء.

 

تويتر