من مجموعة غرفة التجارة الأميركية في أبوظبي

لبنى القاسمي تحصل على جائزة التميّز

صورة

حصلت الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التعاون والتنمية الدولية، على جائزة «الصقر للأفراد» من جوائز التميّز لعام 2014 من غرفة التجارة الأميركية.

وتم الإعلان عن هذا الفوز في حفل نظمته مجموعة غرفة التجارة الأميركية في أبوظبي، أول من أمس.

وسلّم السفير الأميركي لدى الدولة، مايكل كوربت، الجائزة إلى الشيخة لبنى القاسمي، خلال حفل جوائز التميّز، للسنة الرابعة على التوالي، لأكثر من 300 من المديرين التنفيذيين وكبار رجال الأعمال والمسؤولين الحكوميين والشركات والمؤسسات ورجال الأعمال في فندق فيرمونت باب البحر ــ أبوظبي.

ويجيء حصول الشيخة لبنى القاسمي على هذه الجائزة اعترافاً بالمهام التي تقوم بها في إطار حرص الدولة على تعزيز العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة والإمارات، إذ كان لديها تأثير كبير في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية الخارجية بين الولايات المتحدة والإمارات في عام 2013. كما حصلت الرئيسة التنفيذية لهيئة المنطقة الإعلامية أبوظبي «تو فور 54»، نورة الكعبي، على جائزة إنجازات الشباب التي تعترف برجال الأعمال الشباب تحت سن 40، الذين أثبتوا نجاحهم في الممارسات المهنية، وجسدوا التزاماتهم بالتميّز، وإلهام الآخرين بفرص عمل تجارية جديدة.

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة الأميركية في أبوظبي، ماثيو. اي. بيرد، إن «غرفة التجارة الأميركية بأبوظبي تفخر بأن تحتفي بالفائزين في جوائز التميز السنوي 2014».

وأضاف أن الفائزين هذا العام هم الأفراد والمنظمات الذين يجسدون التميّز في أعمالهم، مع إبقاء العلاقات التجارية الثنائية قوية بين الولايات المتحدة والإمارات».

وجرى توزيع جوائز التميّز للأفراد والشركات الأميركية والإماراتية، لإنجازاتهم في الأعمال التجارية المحلية.

طباعة