إتمام تدريب دفعة جديدة من الشباب ضمن مبادرة ماجد بن محمد لتدريب المواطنين

أعلنت اللجنة المنظمة لمبادرة ماجد بن محمد لتدريب المواطنين، عن تدريب دفعة جديدة من الشباب المواطنين بمقار شركاء المبادرة في دورتها الثالثة ضمن «برنامج التدريب الوظيفي»، وذلك بهدف صقل وتطوير المهارات المهنية لديهم. وتم اختيار المتدربين بعد إجراء المقابلات الشخصية لهم من قبل الشركات، وشملت قائمة الشركاء الاستراتيجيين الذين تم تدريب المواطنين فيهم لهذه الدفعة: موانئ دبي العالمية وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» والإمارات الإسلامي ومجموعة السركال، ومؤسسة الجليلة، ومدينة دبي الطبية، ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان، ودبي ورلد سنترال، ومؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، وجمعية الاتحاد التعاونية.

وأكد مدير عام المكتب الخاص لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، مروان جمعة بن بيات، أن «مبادرة ماجد بن محمد لتدريب المواطنين تحظى باهتمام كبير من الشركات الوطنية والعالمية لأهميتها في الارتقاء بقدرات وخبرات المواطنين الشباب في مختلف المجالات، وذلك ضمن إطار البرامج الثلاثة للمبادرة».

يُذكر أنه طوال فترة برنامج التدريب الوظيفي الذي يستمر ثلاثة أشهر، يحظى المتدربون بالمتابعة المتواصلة من قبل المشرفين عليهم في ميدان العمل، ولجنة خاصة من قبل المكتب الخاص لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، كما ترفع تقارير دورية من قبل الموظفين في الشركات إلى اللجنة لرصد أداء كل متدرب وتقييمه باستمرار.

طباعة