محمد بن راشد يشهد تخريج المرشحين الضباط والجويين

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، صباح أمس، حفل تخريج الدورة الـ39 من المرشحين الطيارين، والدورة السادسة من المرشحين الجويين، في كلية خليفة بن زايد الجوية بمدينة العين.

وهنأ سموه الخريجين، وبارك لهم مسيرتهم على درب التفوق، واكتساب المزيد من الخبرات والدراسة والتدريب، كي يكونوا مؤهلين فكرياً ونفسياً وجسدياً لتحمل مسؤولياتهم المستقبلية قادةً وضباطاً كباراً يخدمون وطنهم، ويسهمون في تطوير قدرات قواتهم المسلحة. وأثنى على المستوى الرفيع الذي كان واضحاً على أداء الخريجين خلال استعراضهم العسكري، مشيداً سموه بالإمكانات العلمية والتدريبية التي توفرها كلية خليفة بن زايد الجوية، التي وصفها سموه بمصنع الرجال الأشداء الذين نرى فيهم المستقبل الواعد لقواتنا الجوية خصوصاً، وللقوات المسلحة عموماً يدافعون عن الوطن الغالي ويذودون عن حماه، ويحافظون على شرف الجندية وسمعة وطنهم وقواتهم المسلحة.

وأعرب سموه عن سعادته برؤيته مجموعة من بنات الإمارات من بين الخريجين، مؤكداً سموه دعمه وتشجيعه لفتاة الإمارات، للانخراط جنباً إلى جنب مع الرجل في صفوف القوات المسلحة ومختلف الأجهزة الأمنية والشرطية في الإمارات، معتبراً أن في هذا الأمر مبعثاً للفخر والاعتزاز.

حضر حفل التخريج سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون، وعدد من الشيوخ والمسؤولين والوزراء، وقادة أفرع القوات المسلحة، وكبار الملحقين العسكريين في سفارات الدول الشقيقة والصديقة في الدولة، وأولياء أمور الخريجين.

طباعة