لأول مرة في الإمارات

"ثينك سمارت هب" يستضيف معرض "آرت آرتا" الفني الكندي

استضاف "ثينك سمارت هب"، المركز الأول في الإمارات من نوعه لدعم صناع المحتوى والموهوبين الذي يتخذ من واحة القوز الإبداعية مقراً له، معرض "آرت آرتا" الفني الكندي لأول مرة في دبي وهو معرض فني جمع 25 عملاً لستة فنانين من الدول العربية والاجنبية من ثقافات وخلفيات مختلفة يعبر فيها كل فنان عن أعماله بطريقة خاصة ويترجمها على أرض الواقع من منظوره الخاص.
وفي هذه المناسبة قالت لينة حصري رائدة الأعمال ومُؤسِسَة ثينك سمارت هب: "يُسعدنا أن نستضيف طاقم عمل معرض "آرت آرتا" الكندي والفنانين الموهوبين الستة في مركزنا ثينك سمارت هب، فمنذ تأسيسه في نوفمبر 2021 كان الهدف منه أن يكون مجمع وملتقى يعتني بمنشئي المحتوى والموهوبين والفنانين الذين يبحثون عن التجدد والاختلاف بصور جديدة، خاصةً أنه يحتوي على زوايا وديكورات تتغير باستمرار تساعدهم في إيجاد أفكار فريدة من نوعها كوننا نفهم ونتحدث اللغة الإبداعية المطلوبة لصناعة المحتوى ونساعدهم ليطلقوا العنان لإبداعهم".

وإلى جانبها ذكرت نور شمعون مُؤسِسَة معرض "آرت آرتا" الفني:"أنا فخورة بالتعاون مع مركز ثينك سمارت هب لعرض أعمالنا هنا في دبي لأول مرة بعد مونتريال في كندا كونني أيضاً أول مرة أزور دولة الإمارات العربية المتحدة. أنا على يقين بأن الإمارات ستكون فرصة مميزة لإيصال فننا والتعبير عن الابتكار بأنامل نخبة من الفنانين من ضمنهم رنا لطفي، أحمد الوعري، خالد تركلي، يوسف شنّوفي، سارة عرينسي وجوان مورسيا".

وكان المعرض فرصة مميزة لعرض أعمال فنية متنوعة منها مجالات الرسم، والأعمال التركيبية، فنون رسم الخطوط والتصوير الفوتوغرافي، تقنيات الطباعة بالشاشة الحريرية، طباعة الصور الفوتوغرافية على الزجاج.

تويتر