يملكها رجل الأعمال محمد الشيخ سليمان

"عائشة الشيخ" تتوج ببطولة العالم لجمال الخيول في باريس

خطف مربط الشيخ الأضواء بالحصول على الجائزة الذهبية في بطولة العالم للخيول العربية الأصيلة في العاصمة الفرنسية باريس، هذه المرة بفوز المهرة "عائشة الشيخ" الفلسطينية عن أجمل رأس خيل عربي لعام 2022 والتي حازت على أعلى معدل بـ93.57 نقطة لفئة المهرات.
شهدت البطولة منافسات شرسة بين أعرق المرابط على مستوى العالم ونخبة تعتبر من أجمل خيول العالم، بحضور العديد من ملاك المرابط من بينهم رجل الأعمال محمد الشيخ سليمان مالك مربط الشيخ والذي عبر عن سعادته بهذا النجاح قائلا:"أنا فخور جداً اليوم ولله الحمد والمِنة على هذه النعمة لنهدي هذا النجاح إلى بلدي وشعبي الفلسطيني الداعم الحقيقي الذي يمدنا بالقوة والتشجيع لنتمكن من وجودنا هنا ونحصد لقب بطولة العالم للخيول العربية الأصيلة لعام 2022 عن فوز المهرة عائشة الشيخ عن فئة المهرات وأجمل رأس عربي، التي هي بالأصل من إنتاج مربطنا عن الأب جيار ميا لو والأم الچمرا بطلة العالم للخيول العربية الأصيلة لعام 2019".

وأضاف:"مع التفاني والشغف الذي يتمتع به الفريق تجاه سلالة الخيول العربية ، فقد جعل مربطنا معترف به دوليًا ، ويتمتع بنجاح عالمي. إن اقتناء أفضل الخيول ليس شاغلنا الوحيد ، فقد قمنا أيضاً بتطوير برنامج تربية رائع ، حيث نجحنا في وضع أعلى المعايير لتربية الخيول العربية".

تويتر