84 ٪ من تجار التجزئة في الإمارات يتوقعون ارتفاع حجم أعمالهم خلال 2022

يتوقع نحو 84٪ من تجار التجزئة في الإمارات ارتفاع حجم نمو أعمالهم بنسبة تقارب من الـ 20٪ أو أكثر خلال العام 2022 ، مما يدعم السوق الإماراتية؛ وذلك وفقا لدراسة دراسة بحثية، صادرة عن شركة أدين، منصة التكنولوجيا المالية العالمية.
ونجحت 73٪ من الشركات العاملة في دولة الإمارات، خلال العام الماضي؛ في زيادة إيراداتها بنسبة 20 ٪ أو أكثر عبر قطاعات التجزئة والأغذية والمشروبات والضيافة.

من جانبها، أعلنت "دانوب هوم"، وجهة البيع بالتجزئة الرائدة والشاملة لجميع أحتياجات المنزل من أدوات الديكور المنزلي في المنطقة، أنها تمتلك مجموعةً مذهلة من السيراميك المناسب للجدران والأرضيات، والذي يأتي ضمن مجموعة واسعة من الأشكال والألوان التي تناسب كل منزل، وتمنحه المزيد من الجمال.

تتميّز تشكيلات السيراميك هذه بكونها متينةً وعالية الجودة، وهي متوفرة ضمن مجموعةٍ كبيرة من الأحجام والمواد، إلى جانب ألوانها المتنوّعة ولمساتها النهائية الجميلة.
يجري تصنيع مجموعة السيراميك الفريدة هذه في كلّ من إيطاليا وإسبانيا والهند وتركيا ومصر وسلطنة عمان، مع الإشارة إلى أنّ لدى "دانوب هوم" أيضاً تشكيلة من البورسلين "ميلانو إيزلابز"، أضخم بلاط من صنع الإنسان، يمنح المنزل مظهراً سلساً وفاخراً، مع تصاميم مذهلة للغاية. وتجري "دانوب هوم" اختبارات للجودة تشمل المصنع والمستودع الرئيسي، لضمان حصول المستهلكين على منتجاتٍ رائعة تلبي احتياجات كل بيت وترضي جميع الأذواق.
تشتهر "دانوب هوم" بكونها علامةً تجارية رائدة في توفير أفضل المنتجات، بما يفوق التوقعات، وهي تمنح عملاءها فرصة الاستبدال المجاني للسيراميك غير المثبت لمدة 3 أشهر بعد البيع، مع الاستبدال المجاني بالكامل في حال وجود أيّ عيبٍ في التصنيع. كما تقدّم خدمة التصميم الداخلي لبلاط الجدران والأرضيات مجاناً لمن يرغب من عملائها، في جميع فروعها ومنافذ البيع التابعة لها.

وتوفر "دانوب هوم" لعملائها خيار الاحتفاظ السيراميك الذي يرغبون فيه لمدةٍ تصل حتى 3 أشهر. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم هذه العلامة التجارية الإشراف المجاني من خبرائها على تثبيت السيراميك الرقيق السماكة أو الكبير الحجم، والذي يتطلّب الاعتماد على أهل الخبرة في هذا المجال.

 

طباعة