"فيوتشر ماتريس" تسعى للفوز بحصة 20% في السوق الإماراتي

ميرزا: الإمارات توفر للمستثمرين بيئة عمل جيدة وبنية تحتية ممتازة

كشفت شركة "فيوتشر ماتريس" في دولة الإمارات العربية المتحدة عن خططها للفوز بنسبة 20% من حصة سوق قطاع مراتب الأسرة الإماراتي.
كشف عن ذلك لوسائل الإعلام في دبي مؤخراً السيد محمد عادل ميرزا المدير التنفيذي لـ"فونيكس ميديسينز وفيوتشر ماتريس"، موضحاً أن الشركة مهتمة أيضاً بالحصول على حصة مقدارها 15% في قطاع الوسائد.
وتمنى السيد ميرزا رمضاناً مباركاً للجميع مضيفاً أنه يرى أن السوق الإماراتي ذا قدرات استيعابية هائلة بفضل الكم الهائل من الطلب عليه وثقة المستثمر اللانهائية والعوائد المرتفعة.  
وفي معرض حديثه ذكر ميرزا أن دولة الإمارات توفر للمستثمرين بيئة عمل جيدة ومرافق ذات بنية تحتية ممتازة إلى جانب الخبرة المهنية والخدمات الشخصية التي تمنح دولة الإمارات العربية المتحدة تفوقاً على الدول الأخرى.  
أضاف ميرزا: "وقد تزامن التوسع في السوق مع إنطلاق الحدث العالمي إكسبو دبي 2020 , الذي استمر لستة أشهر تحت شعار "ربط العقول ، وخلق المستقبل" في تحد صارخ لوباء  Covid-19، وقد حقق بالفعل نجاحاً مذهلاً."
ويشمل خط إنتاج الشركة من المراتب منتجات "بونيل سبرينج، وبيلو توب، ويورو توب، وبوكيت سبرينج، وميموري فوم. كما تصنع الشركة أيضاً المراتب الطبية التي تعود بالفائدة والنفع على هؤلاء الذين يعانون آلام الظهر.
وفي ما يتعلق بأنشطة الشركة في دولة الإمارات، أوضح ميرزا أن شركته تنشط بالفعل في السوق الإماراتي منذ يناير 2021، وأنها تخطط للتوسع قريباً.  
واختتم ميرزا حديثه قائلاً: "نبذل قصارى جهدنا من أجل التوسع على المستوى العالمي ونصبو إلى كسب الشراكات في المملكة العربية السعودية، والكويت، وسلطنة عمان، والبحرين، وقطر."  

 

طباعة