برنسيس بي تطلق لوحة فنية بتقنية "NFT" باسم "الفائزين"

نشرت النجمة الإيطالية والمقيمة في دبي منذ عام 2002 برنسيس بي (بينديتا بارافيا) أول عمل لها بتقنية الـ NFT على منصة "أوبن سي"، وهي المنصة التي يمكنك من خلالها شراء وبيع أعمال "NFT" للعالم.
وتم إنشاء عمل "NFT" من صورة أصلية التقطتها الفنانة بنفسها خلال سباق "رويال أسكوت" عام 2016 في (Royal Enclosure Parade Ring).
وتصور الصورة الجميلة، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وهما يتطلعان إلى الملكة إليزابيث. وتم إنشاء الصورة بشكل مثير للدهشة من خلال ادخال صور 30 حصانًا من "جودلفين".
وبهذه المناسبة قالت برنسيس بي:"أحب حضور سباقات رويال أسكوت وكأس دبي العالمي للخيول. وفي هذا العام ، وكونه كان عام إكسبو دبي 2020، قررت تحويل واحدة من أجمل الصور التي التقطتها لأصحاب السمو الملكي إلى NFT للاحتفال بمناسبة كأس دبي العالمي والتزام قادة دبي بجعل عام أكسبو لا ينسى بالنسبة لنا جميعاً ، على الرغم من التحديات والصعوبات في هذه اللحظة التاريخية".
 
وتم تسعيرعمل (NFT) مقابل 3 ملايين درهم إماراتي وفي حالة بيعها، ستستخدم برنسيس بي المبلغ لتنفيذ مشروع التبادل الثقافي "The Intercultural Project"، وهو برنامج تعليمي تقوم به منذ عام 2005 لصالح طلاب جامعة زايد الذين تم اختيارهم لحضور دورات خاصة في إيطاليا بزيارة مواقع اليونسكو الرائعة والمتاحف ولقاء السلطات الإيطالية برعاية سفارة إيطاليا في الإمارات.
 
وتضيف برنسيس بي: "الراعي الأول لمشروع التبادل الثقافي كان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم شخصيًا، لهذا السبب ولأنني معجبة بقيادته الحكيمة سأكون دائما ممتنًة لدولة الإمارات العربية المتحدة".
يذكر أن الفنانة الايطالية بينديتا بارافيا تلقت العام الماضي خطاب توصية للحصول على التأشيرة الذهبية من وزارة الثقافة.

طباعة