"أسكوت" تدخل السوق العماني مع افتتاح فندق "سيتادينز الغبرة مسقط"

اعلنت أسكوت للفنادق، الشركة المتخصصة عالميا في تشغيل الشقق الفندقية، عن دخولها السوق العماني من خلال افتتاح أول فندق لها يحمل علامة سيتادينز النابضة بالحياة في العاصمة العمانية. وأعلن فندق سيتادينز الغبرة مسقط عن بدء استقبال الضيوف مقدمًا العرض الافتتاحي الخاص الذي يشمل ثلاث نقاط مكافآت وخصمًا يصل إلى 60% على الحجوزات، وذلك في إطار برنامج الولاء الفندقي مكافآت أسكوت ستار.

وبهذه الخطوة، تستحضر أسكوت منظورا مبتكرا لمفهوم "الشقق الفندقية" الأصيلة إلى البلاد، من خلال افتتاح الفندق المؤلف من 96 شقة فندقية مصممة خصيصًا لضمان راحة المواطن العالمي المستقل، وتقديم نمط حياة جديد وعملي ومرضي لمختلف أنواع الضيوف. يضم فندق سيتادينز الغبرة مسقط مساحات معيشة فسيحة مصممة بأناقة ورقي، فضلاً عن مجموعة متنوعة من فئات الشقق التي يمكن للضيوف قضاء إقامتهم في إحداها.

يمكن للمسافرين من رواد الأعمال اختيار الإقامة في شقق استوديو ديلوكس العصرية، فهي مثالية للإقامات الطويلة ومجهزة بالكامل بمطبخ حديث الطراز. أما المسافرين المستقلين والمنشغلين، فبإمكانهم الإقامة في إحدى شقق استوديو بريميير الأنيقة ذات الإطلالات الخلابة على أفق المدينة الساحر. في المقابل، توفر الشقق التنفيذية وشقق بريميير بغرفة نوم واحدة الأجواء المثالية للاسترخاء، فقد تم تصميمها بسلاسة لمنح الضيوف شعور الإقامة في المنزل. كذلك، يمكن للمقيمين الاستفادة من أحدث وسائل الراحة في الفندق بما في ذلك حوض السباحة وصالة الألعاب الرياضية وصالة المقيمين والمطعم وقاعة الكرة وغرف الاجتماعات والمقهى.

وفي هذا السياق، علّق فينسينت ميكولس، المدير العام لشركة أسكوت المحدودة في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا والهند: "مما لا شك فيه أن سلطنة عُمان هي وجهة سياحية دولية شهيرة بما تمتلكه من إمكانات نمو واعدة في قطاعي السياحة والضيافة. بدورها، تستثمر وزارة السياحة العمانية بشكل استباقي في توسيع هذا القطاع بغية جعل البلاد إحدى أفضل وجهات السفر في العالم. نحن فخورون بدخول أسكوت إلى مسقط مع إطلاق علامة سيتادينز التي تلبي احتياجات المواطن العالمي، وتتناغم بسلاسة مع الطابع العملي والمرن للشقق المزودة بالخدمات والتجارب المحلية الغنية".

وتعليقًا على الشراكة، قال محمد حامد سالم الرزيقي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الرزيقي: "نشعر بالفخر لافتتاح فندقنا الأول في عمان، تحت إدارة مجموعة أسكوت. يضم فندق سيتادينز الغبرة مسقط شققًا فاخرة مزودة بالخدمات وفقًا للمعايير الدولية، وهو الوجهة المثالية للمسافرين بداعي الأعمال والترفيه على حدٍ سواء."

 

طباعة