"ايه كيه جيه" توقع عقد رعاية لبطولات "فزاع الدولية لأصحاب الهمم"

شراكة استراتيجية تجمع نادي دبي لأصحاب الهمم و شركة إيه كيه جيه للتسويق و الإعلام، حيث وقعت شركة أيه كيه جيه عقد رعاية لبطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم التي تقام برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي.

وبدأت شركة أيه كيه جيه بإضافة شعار "أصدقاء أصحاب الهمم" في كل منصاتها، وأعلنت عن حزمة من الخدمات المميزة في مجال التسويق والتدريب التي ستقدم لأصحاب الهمم بالمجان.

وأشاد هاني أبو عواد رئيس مجلس الإدارة في إيه كيه جيه بالتنظيم المبهر للبطولات في المؤتمر الصحفي الحاشد الذي عقد يوم أمس في نادي دبي لأصحاب الهمم، وعبر عن فخره لما قدمته وتقدمه دبي للعالم في جميع المجالات وخاصة المجال الإنساني الذي تجسد بالبذرة التي زرعها سمو الشيخ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي قبل ١٢ عاما برعايته لبطولات فزاع الدولية.

و أضاف أبو عواد: "لقد قدمت لنا هذه البلد الطيبة الكثير من الدعم كرجال أعمال و مستثمرين و حان الوقت لرد جزء بسيط من هذا الجميل".
من جهته، عبر ماجد العصيمي المدير التنفيذي لبطولات فزاع الدولية عن شكره للرعاة ودعمهم لأصحاب الهمم الذي كان له المردود الإيجابي في مسيرتهم.
و قال: "هذه العادات الإيجابية ليست بغريبة عن المجتمع الإماراتي بمواطنيه والمقيمين فيها، فهذه الأرض الطيبة علمتنا العطاء والإنسانية حتى أصبحت صفات أساسية في كل من يسكن فيها".

كما عبر ميسم الزعبي المدير التنفيذي لشركة أيه كيه جيه عن فخره كونه كان ابن النادي حيث عمل لسنوات فيه، ويعلم القيمة الكبيرة للمجهودات التي يبذلها فريق العمل في البطولة، وتقدم بالشكر والامتنان للقيادة الحكيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي لم تتوارى في دعمها لأصحاب الهمم وسعيها الدؤوب لدمج هذه الفئة في المجتمع. و أضاف: "لطالما كانت هذه البطولة محط أنظار الجميع حول العالم وستكتسب هذه النسخة رونقا خاصا حيث ستقام بالتزامن مع إكسبو 2020 دبي.

 يذكر أن بطولة العالم للقوس و السهم لأصحاب الهمم – دبي 2022 ستقام يوم الأثنين المقبل وتستمر حتى السابع و العشرين من فبراير بمشاركة 223 لاعبا من 40 دولة.

طباعة