"GQ" تختار أنابيلا هلال كأفضل شخصية إعلامية لعام 2021

حصلت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، على لقب أفضل شخصية إعلامية للعام الحالي، بسبب تميزها وتألقها الإعلامي. وقع اختيار مجلة "GQ​" على الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، للفوز بلقب أفضل شخصية إعلامية للعام 2021، خلال الحفل الذي أقيم على هامش هذه المناسبة. وأعدت المجلة كلمة لتكريم أنابيلا هلال، على هامش الحفل الذي تم تكريمها فيه، على مجمل أعمالها الإعلامية والخاصة.
وجاء في كلمة تكريم أنابيلا هلال: "هي عارضة أزياء ناجحة، مذيعة ومقدمة برامج مع مجموعة mbc حيث قدمت عدة برامج مثل (ذا فويس كيدز) و(آراب أيدول) وغيرها، كما أنها سيدة أعمال ناجحة جداً، إلى جانب بنائها رابطة قوية مع متابعيها عبر حسابها على إنستقرام الذي يتابعها عليه أكثر من 3 ملايين شخص".
وأعربت أنابيلا هلال عن سعادتها المفرطة لنيلها هذا التكريم من قبل المجلة، وحصولها على لقب أفضل شخصية إعلامية 2021. وقالت أنابيلا هلال في كلمتها: "أنا حقيقي تشرفت وسعدت بحصولي الليلة على هذه الجائزة، قطعا هذه السنة كانت صعبة ومليئة بالتحديات غير أننا تمكنّا من العثور على النجاح خلالها".
ووجهت أنابيلا هلال الشكر للقائمين على الحفل ممن اختاروها، ضمن أبرز وأهم الشخصيات للعام 2021. وعبرت أنابيلا هلال عن سعادتها وامتنانها للقائمين على الحفل لاختيارها للحصول على جائزة أفضل إعلامية في 2021، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر.
 

طباعة