10 مؤشرات تعزز نمو قطاع التجزئة في الإمارات

أفادت بيانات بأن هناك 10 مؤشرات تعزز قطاع التجزئة في الإمارات، تتضمن فرص النمو الواعدة في هذا القطاع. وأشارت بيانات إلى أن المؤشرات، بناءً على أداء قطاع التجزئة، وتحليل سلوك المتعاملين، وحجم الإنفاق، ونوعية وأداء القطاع نفسه، تعزز من نمو القطاع خلال السنوات المقبلة، لافتة إلى الأداء اللافت الذي يحققه قطاع تجارة التجزئة كمصدر أساسي للدخل القومي.
وفي هذا السياق، تم إعادة افتتاح مطعم "كمّون" في الخالدية بالاس ريحان من روتانا، أبوظبي، في نوفمبر 2021، والذي يتميز بخدمة خمس نجوم، واطلالته على البحر، حيث يدعو المطعم الزوار لتجربة لا مثيل لها للمأكولات والحلويات العربية.
ويتميز مطعم "كمّون" بتصميماته الداخلية الراقية والمساحة الخارجية للاستمتاع بتناول الطعام مع الأصدقاء مع منظر يطل على البحر.
ويشتهر الشيف أبو حلب، الحائز على جوائز في الطهي، بخلق تجربة طعام لا مثيل لها بالمأكولات التقليدية للضيوف في المطعم من التنوع في الحمص إلى إتقان فن الكباب الذي يصل طوله لمتر واحد مع أسلوب الطهي التركي أو اللبناني.
وقال المدير العام لفندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا، شادي نقولا، ذو خبرة في مجال السياحة والفندقة: " نفتخر بإعادة افتتاح مطعم كمّون مع قائمة طعام جديدة وتضمن مجموعة متنوعة من المأكولات العربية التقليدية. ويسعدنا عودة الشيف أبو حلب للانضمام إلى فريق الطهاة من جديد، وتقديمه أفضل المأكولات الذي يشتهر بها. نحن متحمسون للترحيب بضيوفنا لاستكشاف مجموعة من الأطباق الطازجة والأصلية في أجواء عصرية، وجلسة خارجية بإطلالة ساحرة".

طباعة