يقع في "دلما مول" أبوظبي

"حول الإمارات" تفتتح فرعها رقم 17 في الإمارات

افتتحت "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، العلامة التجارية المحلّية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة متجرها الجديد في دلما مول، أبوظبي، والذي تم إطلاقه رسميًا اليوم، ليكون متجرها رقم 22 في دول مجلس التعاون الخليجي ورقم 5 في أبوظبي ورقم 17 في الإمارات العربية المتحدة.
وبمناسبة الافتتاح، يقدم المتجر الجديد عرضاً مميزاً تحت اسم "تسوق مجانا" في الفترة من 29 نوفمبر 2021 وحتى 5 ديسمبر 2021 حيث يتم منح العملاء فرصة تسوق مجاني من خلال الحصول على قسيمة شراء تعادل المبلغ الذي ينفقونه، والتي يمكنهم استردادها في نفس اليوم عند الشراء التالي أو في أي وقت قبل تاريخ 7 ديسمبر 2021.
الفرع الجديد في أبوظبي الذي يمتد على مساحة 2000 متر مربع، هو جزء من إستراتيجية التوسع الخاصة بحول الإمارات لتوسيع نطاقها وتعزيز وجودها في المنطقة، ويأتي نتيجة لشعبية العلامة التجارية المتزايدة في الإمارات وزيادة الطلب على الأثاث عالي الجودة والتصميمات المعاصرة والفريدة من نوعها حيث تقدم العلامة مجموعة استثنائية من مجموعات الأثاث والإكسسوارات المتنوعة التي تتميز بالأناقة بأسعار تنافسية وأفضل قيمة شرائية لتلبي مختلف الاحتياجات لتصميم منازل الأحلام.
وفي تعليقه على افتتاح الفرع الجديد، قال محمد كاتاوالا، المدير المالي للمجموعة: "يسعدنا أن نكون في دلما مول حتى نكون بالقرب من عملائنا الأوفياء في أبوظبي. نتطلع إلى الترحيب بهم لاستكشاف أحدث مجموعاتنا الأثاث المنزلي والإكسسوارات والاستمتاع بتجربة تسوق استثنائية مع منتجات متميزة حصرية في التصميم، وفريدة من نوعها في الأناقة وذات جودة عالية وبأسعار مناسبة للجميع".

تويتر