«دبليو كابيتال» تعرض 5 مشروعات في العين

الزرعوني: زخم المعارض يشجع الاستثمار العقاري في الإمارات

كشف وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال للوساطة العقارية"، إن دولة الإمارات تشهد طفرة في تنظيم المعارض العقارية القوية خلال الآونة الأخيرة، وسط جاذبية عقارات الدولة أمام المستثمرين المحليين والأجانب.

وقال الزرعوني، إن الدولة تعيش نقلة حضرية جديدة تتبني فيها تعزيز البنية التحتية والتوسع العمرانية لاستيعاب الطلب المستقبلي على السكن خلال العقدين المقبلين. وأشار إلى أن الإمارات تفتح أذارعها أمام الجميع وتقدم تسهيلات غير مسبوقة على صعيد منح الجنسية والإقامات طويلة المدى، وتسهيل تملك الأجانب للمشاريع الجديدة بالكامل، مع خطط طموحة لتصبح الوجهة الأولى المفضلة للعيش والعمل في العالم.

وأكد الزرعوني على الدور الإيجابي للمعارض العقارية في جذب العملاء والمشترين، مشيدا بالعروض المقدمة من المطورين العقاريين لاقتناص شريحة جيدة من العملاء، مما ساهم في تسجيل تصرفات عقارية غير مسبوقة خلال الأشهر الأخيرة. وأفاد بأن "دبليو كابيتال للوساطة العقارية" ستواصل تنظيم معارضها أمام الفئات المستهدفة للشراء، إذ أطلقت معرضها العقاري الأخيرة في مدينة العين في فندق "هيلي ريحان من روتانا" واستمر على مدار 3 أيام بالفترة من الخميس 25 نوفمبر 2021 حتي يوم السبت 27 نوفمبر 2021.

واستعرضت "دبليو كابيتال" خلال المعرض 5 مشاريع تابعة لكبرى الشركات العقارية في الإمارات والتي ضمت شركات (ماج للتطوير العقاري، بن غاطي للتطوير العقاري، دانوب العقارية، بريسكوت العقارية، تايم بروبرتيز).

وأوضح الزرعوني، أن المعرض أتي ثماره واستقبل عددا كبيرا من الزوار الراغبين في التعرف على الفرص العقارية المتاحة للاستثمار أو العيش، كذلك الاستفسار عن أفضل الأسعار والأماكن المناسبة، مضيفا: "سجل المعرض مبيعات كبيرة في المشروعات الخمسة التي تم طرحها".
وتابع: "كثيرون ينظرون إلى العقار على أنه استثمار العمر سواء كان للعيش أو للاستثمار...لذلك أخذنا على عاتقنا -في دبليو كابيتال منذ التأسيس قبل 14 عاما- الاستجابة لراحة العميل وتلبية تطلعاته في الحصول على وحدة سكنية بسعر مناسب وبقيمتها الحقيقية دون مغالاة".

 

طباعة