"أبوظبي التجاري" للصيرفة الإسلامية يُعلن الفائزين بالسحوبات الشهرية لحسابات توفير المليونير

أعلن بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية عن فوز إثنين من عملائه ضمن السحوبات الشهرية عن شهر أكتوبر لحساب توفير المليونير الإسلامي وحساب توفير المليونير الإماراتي، ليصل إجمالي الفائزين بهذه الجوائز إلى 152 عميلاً مليونيراً حالياً. وقد فازت السيدة، عائده.ع بالجائزة الكبرى البالغة مليون درهم ضمن جوائز حساب توفير المليونير الإسلامي، بينما فاز السيد، سعيد س.م.الظاهري بالجائزة الكبرى البالغة قيمتها 500,000 درهم عن حساب توفير المليونير الإماراتي.

بالإضافة إلى ذلك، فاز عشرون عميلاً من عملاء البنك بجوائز نقدية تبلغ قيمة كل منها 10,000 درهم، وقد تم الإعلان عن أسمائهم عبر الموقع الإلكتروني لبنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية www.adcbislamic.com/winners-ar

يسعى بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية عبر حساب توفير المليونير الإسلامي وحساب توفير المليونير الإماراتي إلى تحقيق طموحات العملاء وتطلعاتهم من خلال السعي لتشجيعهم على تبني مبدأ الادخار بشكل منتظم. حيث يتيح احتفاظ العميل بمتوسط رصيد شهري حدّه الأدنى 5 آلاف درهم التأهل للفوز بإحدى الجوائز النقدية البالغ عددها 264 جائزة تفوق بمجموعها قيمة 25 مليون درهم سنوياً لكلا الحسابين. كما أن قيام العميل بادخار كُلّ ألف درهم إضافية في حساب التوفير الخاص به يمنحه فرصة إضافية للدخول بالسحب على الجوائز.

طباعة