إكسبو 2020 يوفر شراكة عقارية جديدة بين دبي وماليزيا

وقع المدير العام لشركة IBN corps، داتو سيري ميشيل جي دبليو يانغ، ومالك RB Homes الدكتور أسامة الأسمر، مذكرة تفاهم في الجناح الماليزي في معرض "اكسبو 2020 دبي".

و IBN، هي شركة متعددة الجنسيات وواحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة ويقع مقرها الرئيس في كوالالمبور ، ماليزيا. وتهدف الشراكة الى العثور على مستثمرين جدد لمشاريعها المحلية في جنوب شرق آسيا، حيث تعتبر دبي دائما نقطة انطلاق لكثير من الأعمال والمشاريع الجديدة.
وسيعمل من دبي كل من الخبير المحلي الدكتور أسامة الأسمر مع شركائه انجليكا ايجوشين وليلي فانينستيل من شركة Real Estate Blondies.
وإلى جانب التطورات التجارية والسكنية، أنشأت IBN مرافق رعاية صحية ذات معايير دولية والتسجيل في الكليات والجامعات ذات الشهرة العالمية. وينصب التركيز في دبي على مشاريع الابتكار والبحث عن شراكات المشاريع المشتركة. وبالنسبة لهذه الخطط، ستكون RB Homes إلى جانبهم كشركاء محليين في دبي. حيث يمتلك جراح الأعصاب السابق الدكتور اسامة الأسمر العديد من الشركات الناشئة مع RB Homes كونها واحدة منها. وتقدم هذه الشركة سريعة النمو، مشاريع خارج المخطط للوصول إلى مشاريع حصرية في جميع أنحاء دبي.
وبصفتهما ممثلين لأكبر مطوري ماليزيا، يتطلع كل من RB Homes و IBN إلى تعاون وثيق في هذا المجال.

تويتر