حشر بن مكتوم يفتتح أول متاجر " كارتر آند وايت" الاماراتية في دبي

افتتح الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم أول متجر لشركة كارتر آند وايت الاماراتية المتخصصة بتصميم وتصنيع الملابس ، وذلك في مركز الخوانيج ووك في مدينة دبي.

وقام الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، والشيخ سعيد بن حشر بن مكتوم آل مكتوم، بجولة في المتجر الجديد برفقة مروان بن يوسف السركال المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للعلامات الفاخرة وعدد من رجال الأعمال و كبار الشخصيات والحضور.

ويأتي افتتاح المتجر الجديد لعلامة " كارتر آند وايت" الاماراتية ضمن سلسلة من المتاجر، تدرس المجموعة افتتاحها داخل الدولة خلال الفترة المقبلة، مع خطط للتوسع في عدد من العواصم العالمية.

ويضم المتجر الجديد أربع فئات وهي الملابس الرجالية، الملابس النسائية، ملابس الأطفال، والمفروشات المنزلية، حيث تتميز جميعها بالفخامة والجودة العالية، حيث تحرص شركة كارتر آند وايت على تصميم وتصنيع ملابس تتناسب مع أجواء دولة الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، وتتوفر بجميع المقاسات المناسبة للرجال والنساء والاطفال.

وكانت منتجات كارتر آند وايت تتواجد في المتاجر المتخصصة بالملابس داخل مراكز التسوق في السابق، إلا أنه وبعد انضمامها الى المجموعة العربية للعلامات الفاخرة فقد جرى وضع استراتيجية مدروسة لتطوير هذه العلامة الاماراتية المتميزة وبحث تواجدها سواء في اسواق الدولة واسواق دول مجلس التعاون الخليجي والعواصم العالمية، بما يحق لها النمو والتوسع والإنتشار .

وتتواجد منتجات كارتر آند وايت الاماراتية في عدد من العواصم والمدن العالمية مثل لندن و نيويورك، مع توقعات أن تتواجد في مزيد من المدن العالمية خلال الفترة المقبلة.
وقال مروان بن يوسف السركال المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للعلامات الفاخرة:" يسعدنا افتتاح أول متاجر شركة كارتر آند وايت الاماراتية المتخصصة بالملابس الفاخرة، حيث سعت الشركة بالسابق الى تعزيز مكانتها بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية، ولكن وعقب انضمامها للمجموعة فقد شرعنا بوضع خطة متكاملة لتعزيز مكانة هذه العلامة التجارية عبر افتتاح أول فرع خاص بها في مركز الخوانيج ووك، ومن ثم ندرس خيارات للتوسع في عدد من مراكز التسوق بالدولة وخارجها، بحيث نحقق الانتشار العالمي لهذه العلامة التجارية الاماراتية".

وأضاف السركال:"وعقب افتتاح أول فروع كارتر آند وايت في دبي، فإننا ماضون بخطط التوسع في الرياض والكويت والقاهرة الى جانب التواجد في عدد من العواصم الاوروبية والولايات المتحدة والصين".
وأعرب السركال عن سعادته وفخره بتعزيز مكانة العلامات التجارية الاماراتية التي تمكنت من أن تشق طريقها في ظل المنافسة الكبيرة بالسوق التجاري، حيث نجحت علامة " كارتر آند وايت" في الاستحواذ على ثقة و اهتمام المستهلكين، وتقديم منتجاتها بأسعار تنافسية ومناسبة.
وأشار إلى أن المجموعة العربية للعلامات الفاخرة تعتزم المشاركة في عدد من المعارض التجارية التي تعنى بالأزياء واليخوت والطيران والضيافة لاستعراض منتجات " كارتر آند وايت" الفاخرة، سواء المعارض التي تقام داخل الدولة أو في فرنسا واوروبا واليابان والصين وغيرها.

تويتر