4 مشاهير متنكرين يكملون المنافسة ضمن الحلقات الأخيرة من البرنامج

أنابيلا هلال: الكشف عن هوية سمية الخشاب في "The Masked Singer- إنت مين؟"

صورة

قالت الإعلامية أنابيلا هلال، مقدمة برنامج "The Masked Singer- إنت مين؟"، إن  الإطلالات الاستعراضية المميزة للمشاهير تستمر أسبوعياً، ويكشف واحد منهم عن هويته مع نهاية كل حلقة من البرنامج الذي تذاع حلقاته على قنوات "MBC1، MBC العراق، MBC مصر، وMBC5".


 وأضافت: "في الحلقة الثامنة، باتت التحليلات تعطي صورة أكثر وضوحاً عن هوية المشاهير إثر تقديمهم لوحاتهم على المسرح ضمن مرحلة صد الهجوم مع اقتراب البرنامج على انتهائه، وذلك أمام لجنة المحققين المؤلفة من النجوم الأربعة سيرين عبد النور، مهند الحمدي، حسن الرداد وقصي خولي"، مشيرة إلى أن الفنان قصي خولي لم يتمكن من التواجد في الحلقة لارتباطه بتصوير عمل درامي منعه من الحضور، وقدمت الحلقة دليلاً إضافياً من خلال عرض شيئاً يخص كل من المشاهير بعد تقديمه لوصلته.   
وأشارت أنابيلا هلال إلى أنه في هذه الحلقة تنافس على المسرح كل من الطاووس، كوبرا، شيتا، شهرزاد، والذئب. وفي نهايتها كشفت النجمة سمية الخشاب عن هويتها، وهي التي كانت متخفية بثوب شهرزاد، إثر حصولها على أقل نسبة تصويت من الجمهور والمحققين. وقد تمكن مهند الحمدي من معرفة هوية شهرزاد قبل رفعها القناع والكشف عن شخصيتها.


وفي بداية الحلقة، رحبت أنابيلا هلال بلجنة المحققين وبالمشاهير المتنكرين الذين ظهروا تباعاً على المسرح، ليقدموا استعراضاتهم الفنية. وسبق ظهور كل منهم ملف الأدلة المعتاد الذي يكشف عن بعض مفاصل الشخصيات وحياتها، مضيئاً على تجاربها المهنية والإبداعية، وإن كانت بعض المعلومات الواردة فيها مضلّلة.

وأضافت أنابيلا هلال: "حرص المحققون على تصويب خياراتهم والربط بين ملفات الأدلة في الحلقات السابقة، وبين تلك التي اعتُمدت في هذه الحلقة. وبعدما أصاب مهند الحمدي في توقعه هوية شهرزاد، تصر سيرين عبد النور ومعها قصي خولي في كل حلقة أن الطاووس هي الفنانة ديمة قندلفت، فهل يصيبان في توقعهما؟ وماذا عن هوية كوبرا، وشيتا والذئب. هذا ما تجيب عنه الحلقتين الأخيرتين من البرنامج، حيث يطل في الأسبوع المقبل 4 مشاهير فقط، لأداء استعراضاتهم ما قبل الأخيرة".
من جانبها، قالت الفنانة سمية الخشاب، إن "البرنامج رائع ويتم تقديمه على أعلى مستوى، بفكرة جديدة ومختلفة عن السائد". وشرحت بعض التفاصيل التي ذكرتها في ملفات الأدلة طيلة الحلقات السابقة.

طباعة