MBC تعرض غدا الحلقة الخامسة من "The Masked Singer- إنت مين؟"

صورة


تبدأ غدا المرحلة الثانية من برنامج  "The Masked Singer- إنت مين؟" على قناة "MBC "، حيث يجتمع المشاهير الثمانية الذين غنوا خلال الأسابيع الماضية على مجموعتين ضمن مجموعة واحدة، ويقدمون استعراضاتهم ضمن مرحلة "صد الهجوم"، كما سيتم تقديم دليل اضافي لفريق المحققين لمساعدتهم على كشف الشخصية.
وتستمر رحلة اكتشاف المشاهير المقنّعين والمتنكرين بملابس غريبة تخفي ملامحهم ومظهرهم تمامًا، وتزداد تشويقًا حلقة بعد أخرى ضمن البرنامج.
وفي الحلقة الرابعة، عادت المجموعة الثانية من المشاهير المتنكرين للوقوف على المسرح، حيث أطل المشاهير الخمسة بأزياء الصقر، شيتا، اليونيكورن، الزهرة، شهرزاد. وفي نهاية الحلقة كشفت الزهرة عن هويتها بعد حصولها على أقل نسبة تصويت من الجمهور والمحققين، والتي أخفت خلفها الفنانة مرام البلوشي .
واتفق المحققون أن شخصية مرام البلوشي كانت واضحة على المسرح، حتى إن لم يتمكنوا من كشف هويتها، فيما أكدت مرام أنها استمتعت بالتجربة، لافتة إلى "أنها ستبقى حاضرة في ذاكرتي ولن أنساها".
وقالت مذيعة البرنامج، أنابيلا هلال: " البرنامج يحظى بنسب مشاهدات عالية في عدد من الدول العربية كما يحظى بردود فعل متميزة على وسائل التواصل الاجتماعي".
وأضافت: "غدا ستبدأ مرحلة جديدة في رحلة البرنامج، حيث يجتمع المشاهير الثمانية الذين ظهروا بالحلقات الأربع الماضية ولم يتم الكشف عن هوياتهم بعد، وسيكونون مجموعة واحدة، ويقدمون استعراضاتهم ضمن مرحلة "صد الهجوم"، كما سيتم تقديم دليل اضافي لفريق المحققين لمساعدتهم على كشف شخصية النجم المتنكر".
ويمكن متابعة البرنامج على الرابط التالي:
#انابيلاهلال #انت مين #annabellahilal #Mbcthemaskedsinger

 

طباعة