mbc تعرض غدا ثالث حلقات "The Masked Singer"

صورة



تعرض قناة mbc1 ، غدا ثالث حلقات برنامج" أنت مين.. The Masked Singer"، وذلك بعد ان حققت الحلقتين السابقتين ردود فعل متميزة بين الجمهور والمتابعين للبرنامج على وسلئل التواصل الاجتماعي.
وشهدت الحلقة الأولى مرور عدد من النجوم بأزياء تنكرية مختلفة، وقدّم كل منهم عرض غنائي على المسرح. فيما حاول المحقّقون الأربعة في البرنامج وهم قصي خولي، سيرين عبدالنور، حسن الرداد ومهند الحمدي إكتشاف هوية كل شخصية بعد العرض بالإستعانة كذلك على مقطع فيديو قصير يضم بعض الإشارات حول هوية النجوم المشاركين. وكانت مفاجأة الحلقة بعد الكشف عن هوية شخصية الأسد الذي حاز على أقل نسبة تصويت، وبالتالي تعين عليه الكشف عن هويته الحقيقية ومغادرة البرنامج، فبدت الصدمة قوية وغير متوقعة بالنسبة لجميع الحاضرين بعد أن أزال القناع وإتضح أنه الفنان ظافر العابدين.
بينما شهدت الحلقة الثانية من البرنامج منافسة كبيرة بين فريق التحكيم للكشف عن هوية النجم المتنكر. وقدمت خلال الحلقة المجموعة الثانية من النجوم المشتركين. وكان مفاجأتها محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي.
وقالت مقدمة البرنامج، انابيلا هلال: "النجوم المتنافسون بالبرنامج هم من مختلف أنحاء العالم العربي، وينتمون لمجالات عديدة، وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية المتسابقين، وذلك من خلال بنائهم على دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم".
وأضافت: "تتمحور فكرة البرنامج حول إرتداء الممثلين والمطربين من جميع أنحاء العالم لملابس تنكرية لا تظهر ملامحهم نهائيا وعلي الجمهور بأن يكشف هوية هؤلاء إضافة إلى أن اللجنة المكونة من أربعة أشخاص من المفترض أن تكشفهم هي الأخرى".

تويتر