المجموعة الأولى تقف على المسرح مجدداً الأسبوع المقبل

نجم الاهلي محمود كهربا يكشف عن هويته في The Masked Singer​

صورة

شهدت الحلقة الثانية من البرنامج العالمي بصيغته العربية "​The Masked Singer​- إنت مين؟"، المذاع على MBC1، "MBC العراق"، "MBC مصر" وMBC5 منافسة كبيرة بين فريق التحكيم للكشف عن هوية النجم المتنكر كما شهدت ردود أفعال إيجابية من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقدمت خلال الحلقة المجموعة الثانية من النجوم المشتركين بعد ان أطلت المجموعة الأولى الاسبوع الماضي التي كشف خلالها ظافر العابدين عن هويته.
في بداية الحلقة، عرفت مقدمة البرنامج، ​أنابيلا هلال، ​عن النجوم المشتركين الذين ظهروا تباعاً على المسرح، ثم رحبت بلجنة التحقيق المؤلفة من ​سيرين عبد النور​، ​مهند الحمدي​، ​حسن الرداد​ و​قصي خولي​ الذين توعدوا بكشف هويات النجوم المتنكرين لكن لم يتمكن أي منهم من توقع هوية لاعب كرة القدم ​محمود كهربا​، المتنكر بزَي الغوريلا والذي حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور والمحققين واضطر للكشف عن هويته والمغادرة.
وقد مرّ على المسرح كل من الزهرة، اليونيكورن، الصقر، شيتا، شهرزاد والغوريلا، وأدوا استعراضاتهم إثر فيديوهات تعريفية عنهم، شكلت ملفات أدلة عنهم وأعطت لمحة عن شخصياتهم ومهنة كل منهم.
ورجحت لجنة المحققين ان يكون احد المتنكرين هو الدكتور نادر صعب طبيب التجميل والجراح العالمي الذي حصد جوائز عدة في هذا المجال وتم تكريمه أخيرا بمنحه تأشيرة الإقامة الذهبية في الإمارات.
,في الأسبوع المقبل، تعود المجموعة الأولى إلى المنافسة، على أن يخرج في نهايتها أحد النجوم المتنكرين الخمسة بأزياء الكوبرا والوحش ونفرتيتي والطاووس والذئب، على أن يستبعد منهم نجم واحد في نهاية الحلقة، على أن تعود المجموعة الثانية للغناء في الأسبوع الرابع، على أن يغني المشاهير المتنكرين معاً على المسرح عندما يصل عددهم إلى ثمانية.
وقالت أنابيلا هلال: "البرنامج يحقق نسب مشاهدات عالية ويحظى بردود فعل متميزة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي باعتباره يقدم حلقات متميزة وفكرة تعد جديدة وتقدم لاول مرة على الشاشات العربية.

 

طباعة