أين تذهب

تجــربة الإفطار الرمضانية مــع فيـــدا للفنـادق والمنتجـعات

يقدم مطعم كورت يارد في فيدا كريك هاربر، وهو إحدى أبرز وجهات الطعام التي تجمع بين الطابع الحضري الأنيق والأجواء الشاطئية الحيوية، تجربة مميّزة في الهواء الطلق توفّر فرصة الاستمتاع بالمناظر الأخّاذة لأفق دبي وسط أجواءٍ رمضانية مميّزة.

ويتيح المطعم لضيوفه التلذّذ بالأطباق الشرقية الشهية في منطقة حصرية ومخصّصة لتناول الطعام على الترّاس الرائع، بينما يستمتعون بالنسمات المنعشة ومنظر الغروب على وقع إيقاعات عربية عصرية. وتتضمّن قائمة الأطباق صياديّة السمك، والشيش برك، والحلويات العربية التقليدية، مثل الأرزّ بالحليب والقطايف، بالإضافة إلى ألذّ المشروبات الرمضانية، مثل الجلاّب والتمر هندي.

تعاونت فنادق ومنتجعات فيدا مع أخصائية التغذية بانا إدريس لتقديم تجربة ممتعة وجذابة في رمضان حيث كشف الضيوف عن مواهبهم الخفية في الطهي. تبع جلسة الطهي الصحي مع بانا تجمع سحور على الطراز العائلي في فيدا تلال الإمارات.

لإضفاء الإثارة على الأمور ، أقيمت مسابقة تصميم الطعام في نهاية الدورة التدريبية وتم اختيار فائز محظوظ لتجربةإقامة ليلة واحدة في فنادق ومنتجعات فيدا.
تجمع الضيوف معًا على السحور في جو هادئ ومريح في الهواء الطلق حيث تم تقديم بعض الأطباق الشهيرة الرئيسية مثل الشيش طاووق وسمك السلمون إلى جانب مجموعة متنوعة من المقبلات الشهية والختام مع البقلاوة العربية الشهيرة.

طباعة