الامن المصري استطاع كشف هوية الفاعل

حادثة تحرش بطفلة تثير موجة واسعة من الغضب.. الكاميرا توثق الجريمة (فيديو)

صورة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، فيديو رصدته إحدى كاميرات المراقبة بالقاهرة، يوثق لحظة تحرش رجل بطفلة صغيرة، ما أثار غضب رواد تلك المواقع، وانتقل الامر ليشكل حالة غضب عامة نت الجريمة البشعة، مطالبين وزارة الداخلية بسرعة القبض على المتهم.

وأظهر الفيديو "استدراج المتحرش طفلة صغيرة إلى أحد مداخل العقارات بالطابق الأول، واصطحابها على سلم العقار، وبدأ بالتحرش بها وملامستها ، وتبين أنه كان يرتدي بنطالا أسود، ورصدته كاميرات المراقبة في أثناء عملية التحرش، خلالها ترك الفتاة، ولذلك أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها، وصورت السيارة التي استقلها المتحرش.

ووفقاً لموقع "القاهرة 24"،اكتشف الجيران الواقعة بعد رصد مقطع الفيديو عن طريق كاميرات المراقبة، ولكن المتحرش تمكن من الهروب قبل الإمساك به، وركب السيارة وانطلق.

ولاحقا أكد مصدر أمني أنه تم التوصل إلى هوية صاحب السيارة
وقال ، إن الأجهزة الأمنية توصلت إلى هوية صاحب السيارة الأجرة والتي تبين أنها باسم سيدة تدعى هبة، وأن تراخيص السيارة استخرجت من وحدة مرور تكلا بمحافظة الجيزة.

وأشار المصدر، إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف من تحرياتها لمعرفة السائق الذي ظهر في مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بصاحبة السيارة، حيث إن هناك مخالفات سرعة زائدة.

 

تويتر