العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    الأغذية النباتية "فريش تو هوم" تستحوذ على طلبات متزايدة في الإمارات

    شهدت السنتين الأخيرتين تحولاً كبيراً في رغبات المستهلكين من الأطعمة المصنعة من مواد نباتية للابتعاد عن المنتجات الحيوانية واستبدالها بخيارات نباتية ذات جودة عالية.

    وتعتبر دولة الإمارات من أهم الدول التي تحرص على توفير هذه المنتجات في أسواقها مع تزايد التوعية الصحية وحرص الجهات المعنية في الدولة على اللياقة البدنية للسكان والحيوية وزيادة الانتاج لتبقى الدولة شابة فتية تقل فيها المراض، ويتزايد فيها النشاط.

    ولأولئك الذين يرغبون في إضافة المزيد من الطاقة النباتية إلى وجباتهم أو الأشخاص النباتيين بالفعل بنسبة 100%، نقدم نصائح لبدائل نباتية بالتعاون مع موقع وتطبيق "فريش تو هوم" اتشمل مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية المعدة لإشباع الشهية الغذائية.

    تشتمل المنتجات النباتية على وجبات جاهزة للطهي ومأكولات البحر الأبيض المتوسط التقليدية ومجموعة اللحوم النباتية الشهيرة من مزارع فيوتشر، وبالطبع الفاكهة والخضراوات الطازجة من المزرعة مباشرة.

    السمبوسة النباتية، السبرينج رولز، الفلافل، السبانخ، فطائر الذرة، اللحم المفروم، كرات اللحم وغيرها من العناصر الصديقة للنباتيين خالية من جميع المواد الحافظة ومليئة بالعناصر الغذائية الأساسية. إنها مخصصة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بطعام شهي وصحي من دون أن يشعروا بالذنب تجاه حميتهم الغذائية وكذلك قليل التكلفة وصديق للبيئة.  

    تتضمن بعض المنتجات النباتية الحصرية ما يلي:
    ●  زلابية الخضار - هذه الزلابية ذات الحجم الصغير أُعدت يدويًا من عجينة طحين خفيفة تلتف حول حشوة نباتية ذات نكهة مثالية من الكرنب والجزر والأعشاب الطازجة والعطريات.
     

    ●  قطع السبانخ والذرة - وهي فطائر أُعدت يدويًا من السبانخ والذرة الحلوة المفرومة حديثًا، ممزوجة بالبطاطس وخليط سري من التوابل التي تمكنك من تحضير وجبة خفيفة شهية أو حارة قليلاً أو وجبة كاملة عند قليها. ويتم تقديمها ساخنة ويمكن تقديمها مع صلصة الرايتا أو الصلصة الخضراء.

    ●  سمبوسة الخضار - هذه السمبوسة محشوة بالخضار والأعشاب الطازجة. إنها إضافة مثالية لطبق الوجبات الخفيفة أو صندوق الغداء.
     

    ●  كستلانة الخضار - هذه الشرائح مصنوعة من الكثير من الخضار بما في ذلك الجزر والبازلاء الخضراء والبطاطس والبصل والفلفل الحار، وغيرها بالإضافة إلى التوابل المعبأة مثل الكركم والهيل والقرفة والقرنفل وغيرها.

    ●  شباتي القمح الكامل
    يُطلق على الشباتي العديد من الأسماء مثل روتي، صفاتي، شاباتي، فولكا وروشي. ولا شيء يتفوق على شباتي القمح الكامل الدافئ هذا، وهو ليس بسيطًا وسهل التحضير فحسب، بل إن طعمه مثل الشاباتي محلي الصنع أيضًا.

    أولئك الذين لا يريدون تفويت الوصفات التقليدية القائمة على اللحوم، يمكنهم أن يأخذوا بدلا منها مجموعة اللحوم النباتية من فريش تو هوم والاستمتاع بأطباقهم المفضلة مع اللحوم الخالية من اللحوم، والتي لها نكهة وقوام يشبهان اللحوم.

    تحتوي جميع لحوم فيوتشر فارم النباتية على أجود المكونات الصحية وخالية من الجلوتين والحشو والإضافات الصناعية. ولأنها مليئة بالبروتين والألياف الصحية، وقليلة الدسم وخالية من الكوليسترول، فإن هذه اللحوم النباتية مثالية للشواء، والاستخدام في مجموعة متنوعة من أساليب الطهي.

    ● كرات اللحم من فيوتشر فارم: كرات اللحم الطرية واللذيذة هذه مصنوعة من مكونات نباتية 100%، لها طعم وملمس اللحوم.
    ●  فيوتشر مينس - هذا اللحم المفروم الصديق للنباتيين هو البديل النباتي المثالي ليوم الإثنين الخالي من اللحوم، وتاكو الثلاثاء وأيضًا كوجبة نباتية سريعة. إنه يحتوي على بروتين نباتي عالي الجودة وخالٍ من الملونات الاصطناعية والمواد الحافظة والضارة مثل الدهون غير المشبعة والسكريات.

    ● فيوتشر برجر - هذا البرجر النباتي هو البديل النباتي المثالي للبرجر التقليدي. كما أنه يحتوي على بروتين نباتي عالي الجودة وخالي من الملونات الاصطناعية والمواد الحافظة والدهون المتحولة.
    ● سجق فيوتشر - هذة النقانق الطازجة المصنوعة من النباتات تسيل اللعاب وتحتوي على كل أنواع النقانق كسجق اللحم التقليدي.

    طباعة