"بلوواترز" يستكشف المواهب الفنية

تستعد "بلوواترز"، الوجهة السياحية العصرية لـ"مِراس" التي تحتضن "عين دبي"، لاستضافة المرحلة الثانية من "الغاليري المفتوح"، والتي تتواصل على مدى ثلاثة أشهر في أجواء موسم دبي الفني لهذا العام للاحتفاء بالموسيقى والفنون والرقص.

وعلى مدار الشهر الجاري، خلال أيام الخميس والجمعة والسبت بين الساعة 3:00 ظهراً و8:00 مساءً، تستضيف ورش الفنون الحية فنانين موهوبين للتفاعل مع زوار "بلوواترز" من مختلف الأعمار، وتتضمن الورش الرسم على الأصداف البحرية، وتصميمات ينفذها المشاركون بأنفسهم للحصان ذي القرن صائد الأحلام، وغرفة الرسومات الجدارية الفوسفورية المتوهجة في الظلام، وصناعة تيجان الزهور، والغرافيتي، وجدار القلوب الذي يتيح للزائرين فرصة تصميم قلوب بطريقتهم الخاصة على لوحات، كهدايا شخصية يقدمونها لأمهاتهم بمناسبة عيد الأم.

وخلال المهرجان، تقام سلسة من أمسيات الميكروفون المفتوح لمشاركة الفنانين الاستعراضيين الكوميديين في نشر الابتسامة بين ضيوف "بلوواترز"، بالإضافة إلى أمسيات الفنون الارتجالية الحافلة بالمرح والجلسات التفاعلية للفنانين للموهوبين الحريصين على إبراز إبداعاتهم.

وللاحتفال بيوم الأرض مع لمسة فنية هذا العام، تقيم "بلوواتزر" ورشة عمل خاصة لتعليم المشاركين كيفية الاهتمام بالبيئة، من خلال عمل مصابيح يدوية تعمل بالطاقة الشمسية من خلال استخدام زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها وعصي متوهجة.

وستتاح لعشاق وسائل التواصل الاجتماعية مشاركة صور مميزة على إنستغرام، مع إبداعات فنان أمريكي معروف بالرسم المباشر على النماذج والمناظر المحيطة به، والذي سيبتكر لوحات حية تدمج بين الأبعاد المختلفة، لتوفر لقطات إنستغرام لا تنسى.

 

طباعة