مارينا مول أبوظبي يكتسي باللون الأخضر - الإمارات اليوم

مارينا مول أبوظبي يكتسي باللون الأخضر

يتزين مبنى مارينا مول أبوظبي باللون الأخضر، تكريماً للعلم السعودي الأخضر، واحتفاء باليوم الوطني السعودي الـ88، لتأكيد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وأطلقت إدارة مارينا مول أبوظبي، بالتعاون مع هيئة الثقافة والسياحة - أبوظبي، مجموعة من العروض الثقافية الحية والفعاليات الاحتفالية لمشاركة السعودية قيادة وشعباً فرحتها بالذكرى الوطنية.

ويقدم مارينا مول أبوظبي لرواده باقة من العروض الثقافية والفعاليات التي تعكس التقاليد المحلية القديمة، ومن بينها عرض موسيقي تقليدي تؤديه فرقة إماراتية شعبية، ليدخل البهجة إلى قلوب الزوار السعوديين وكل مواطني ومقيمي الدولة، وليتعرفوا إلى الثقافة السعودية وكرم الضيافة الذي تشتهر به المملكة.

كما يشارك مارينا مول احتفالات الدولة بمناسبة اليوم الوطني السعودي من خلال حملة «موسم الجمال»، بالتعاون مع مجموعة من الشركاء والمحال في مول العاصمة، ضمن برنامج يزخر بالفعاليات والعروض الترويجية.

وتحول مبنى مارينا مول أبوظبي إلى منارة براقة تشع باللون الأخضر، أمس، وشهد سماء كورنيش أبوظبي إطلاق عروض نارية مبهرة، مع عرض ضوئي، إذ تتجلى في هذا اليوم الغالي أسمى معاني الأخوة والوحدة والتاريخ، وتخفق قلوب الشعوب بأصدق الأمنيات، وتشارك الإمارات الأشقاء في المملكة فرحتهم الكبيرة، انعكاساً للعلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين قيادتي وشعبي البلدين.

 

طباعة