غادة عادل: لا أريد الخوض في تفاصيل الطلاق - الإمارات اليوم

أكدت أنها طوت الصفحة.. وتشارك بـ «نادي الرجال السري»

غادة عادل: لا أريد الخوض في تفاصيل الطلاق

صورة

طوت النجمة غادة عادل صفحة حياتها الشخصية، بعدما شغل خبر طلاقها من المخرج والمنتج مجدي الهواري كثيرين، خلال الفترة الماضية، عقب زواج دام 20 عاماً، وأثمر خمسة أولاد، اثنان منهم يدرسان بالجامعة، إذ عادت الفنانة المصرية لممارسة أعمالها الفنية، ودخلت فيلم «نادي الرجال السري» مع النجم كريم عبدالعزيز، بعد غياب عن التعاون بينهما، اقترب من 15 عاماً.

وكشفت غادة عادل، في حوارها مع «الإمارات اليوم»، عن أنها ومجدي الهواري منفصلان منذ فترة ليست بالقصيرة، مضيفة: «كنا حريصين على عدم الإعلان حفاظاً على الشكل الاجتماعي لأولادنا الخمسة، واحترمت رغبة مجدي في تأجيل الإعلان، لكنّ أصدقاءنا المقربين يعلمون بخبر الانفصال منذ فترة، واحتراماً لأولادي لا أريد الخوض في تفاصيل أكثر، فمن الوارد جداً أن تنتهي حياة زوجية من دون خلافات، لكن يجب أن تنتهي على الأقل رسمياً».

«زوجة» كريم

وعن التعاون مع كريم عبدالعزيز بشكل خاص، أكدت غادة أنه كانت هناك دائماً رغبة في العمل مع كريم، منذ عرض فيلمهما الوحيد «الباشا تلميذ» عام 2003، مضيفة: «تحدثت كثيراً أنا وكريم عن عمل مشترك، ودائماً كانت الظروف تمنع ذلك، إما بسبب انشغالي، أو عدم وجود فيلم مناسب، وكانت هناك أعمال مقترحة بيني وبين كريم، لكن لم تتم في اللحظات الأخيرة، ووجود سيناريو أو فكرة تجمعني بكريم، بعد نضجنا الفني، أصعب كثيراً من (أيام زمان)، إذ كنا فيها صغاراً، ونقدم أفلاماً شبابية وكوميدية، لاسيما أن تجارب كريم السينمائية خلال الفترة الماضية - وآخرها (الفيل الأزرق) - اتسمت بطابع معين جعلنا نفكر كثيراً في نوعية خاصة تلائمنا سوياً حتى وجدنا فيلم (نادي الرجال السري)». وأوضحت أنها تؤدي في الفيلم الجديد دور زوجة كريم عبدالعزيز «وهذه المرة الأولى التي أقوم مع كريم بهذا الدور، وكل أدوار الأبطال في العمل عميقة وقوية، لذلك فكل الممثلين أبطال، وهذا أجمل ما في الفيلم، ولا يمكنني الإفصاح عن تفاصيل أكثر بناءً على تعليمات الجهة المنتجة»، معربة عن سعادتها بالتعاون مع نخبة من النجوم بالفيلم، ومنهم: خالد الصاوي وماجد الكدواني وشيرين رضا ونسرين طافش، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف أيمن وتار.

شائعة سخيفة

وحول ما تردّد بشأن اعتذار النجمة منة شلبي عن المشاركة في بطولة «نادي الرجال السري»، بسبب خلافها مع غادة على «التيتر» قالت: «لقد ضحكت كثيراً أنا ومنّة من هذه الشائعة السخيفة، فالمعروف أن منّة من أعز صديقاتي، وقريبة جداً منّي على المستوى الإنساني والفني والشخصي، ومن المستحيل أن أختلف معها على التيتر حتى لو حذفت اسمي من أجلها، فهي صديقة عمري، وكنت أتمنى أن نتشارك في أي عمل فني، حتى يكون في تاريخنا عمل مشترك، خصوصاً أننا حتى الآن لم نتعاون». وأكملت غادة: «أعتقد أن منّة اعتذرت لظروف خاصة بها، إذ ارتبطت بأكثر من عمل فني في الفترة الأخيرة، وربما حالت الظروف دون وجودها بالفيلم».

وعن اعتذارها عن المشاركة في مسرحية «صراع في الفيلا» مع النجم محمد هنيدي، وإخراج زوجها السابق مجدي الهواري، ذكرت غادة: «لم يعرض عليّ العمل من الأصل، ويعرف مجدي جيداً أنني مشغولة بأكثر من عمل فني، كما أبحث عن عمل رمضاني، لذلك لم يعرض عليّ المسرحية من الأصل، لأنني غير متفرغة حالياً للمسرح، وكل ما أثير حول أنني اعتذرت لأنني لا أريد أن أتعاون مع زوجي السابق غير حقيقي؛ فعلاقتنا ممتازة ونحن أصدقاء، وبيننا أولاد يجمعوننا طوال الوقت، وبالتأكيد لن أرفض عملاً لمجرد أنه لزوجي السابق».

«تع اشرب شاي»

تجربة العمل مذيعة من التجارب المهمة التي خاضتها غادة عادل، إذ قدمت ثلاثة مواسم من برنامجها «تع اشرب شاي»، وهذه التجربة غيّرت فيها كثيراً، إذ جعلتها أكثر جرأة في الحديث والتصرف، رغم أن البرنامج مسجل، على حد تعبيرها، ورغم أنها رفضت تقمّص شخصية المذيعة التقليدية، واشترطت أن تقدم البرنامج بطريقتها، وتعبت كثيراً حتى وجدت فكرة تحقق ذلك، لكن البرنامج كان له أثر كبير في تطوير شخصيتها لتصبح أكثر جرأة وقدرة على التصرف في المواقف والمعاملات. وأوضحت غادة أن البرنامج انتهى تصويره، وما يعرض حلقات مسجلة ستذاع حتى انتهاء الموسم، ولا توجد أي نية حالياً لعمل جزء رابع من البرنامج، لأنها مشغولة جداً بأعمالها الفنية، وتكفي ثلاثة مواسم من البرنامج، حتى لا يملّ الناس.

ترشيحات كثيرة وضعت اسم النجمة غادة عادل كبطلة في فيلم «ترانيم إبليس» مع الفنانين أحمد السقا ومصطفى شعبان، والذي سيصور خلال أيام، لكن غادة نفت أيضاً تلك الترشيحات. وقالت إنها بالطبع كانت تتمنى التعاون مجدداً مع أحمد السقا، خصوصاً أنهما وأسرة فيلم «هروب اضطراري» حققوا نجاحاً قياسياً، وتتمنى العمل معه، لكن لا أساس من الصحة لوجودها في هذا الفيلم، لأنها منذ فترة مرتبطة بفيلم «نادي الرجال السري»، وتحضّر له مع أسرة العمل.

مفاضلة لأجل رمضان

كشفت غادة عادل لـ«الإمارات اليوم» عن أنها بصدد المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل جديد، لافتة إلى أنها تفاضل بين عدد من الأفكار، لاسيما أن تجربتها الأخيرة في الدراما كانت مع النجم عادل إمام في مسلسل «عفاريت عدلي علام»، وليس من المنطقي أن تظهر بأي عمل يقل عن تعاونها مع «الزعيم».

3 مواسم من برنامج «تعاشرب شاي» قدّمتها غادة «المذيعة».

- «علاقتي بـ(مجدي) ممتازة.. وبيننا أولاد يجمعوننا طوال الوقت».

- «منة شلبي من أعز صديقاتي.. ومستحيل أن أختلف معها».

طباعة