<![CDATA[]]>

معرض لمستلزمات العروس واستعدادات العيد

90 شركة إماراتية للأزياء والأفراح في «زهبة العيد»

افتتح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، خليفة خميس مطر الكعبي، معرض «زهبة العيد» بمشاركة 90 شركة إماراتية متخصصة في عالم الأزياء والأفراح والمناسبات ومستلزمات الأسرة الإماراتية لعيد الأضحى المبارك.

وحضر افتتاح المعرض في مركز الفجيرة للمعارض التابع للغرفة كل من أحمد محمد راشد الخديم أمين السر، وخليفة مسعود الكندي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المعارض، ومحمد راشد محمد برشود المرشدي عضو مجلس الإدارة وعدد من أصحاب الأعمال والمسؤولين بشركة الوكيل لتنظيم المعارض التي تنظم المعرض بالتعاون مع الغرفة.

وقام رئيس الغرفة والحضور عقب الافتتاح بجولة على أجنحة المعرض الذي يتضمن الأزياء والإكسسوارات، وكل ما يخص العروس من تجهيزات من تصميم أيادٍ إماراتية. وأعرب رئيس الغرفة عن إعجابه بحسن تنظيم المعرض وبتنوع المعروضات، مؤكداً حرص الغرفة واهتمامها بتنظيم المعارض المتخصصة والتجارية، لإسهامها في تعزيز الأنشطة التجارية التي تسهم في دفع عجلة التنمية وتنشيط حركة السياحة والخدمات، وذلك من خلال اجتذاب المستثمرين والمهتمين بهذا المجال الى إمارة الفجيرة.

وقال خليفة مسعود الكندي، رئيس لجنة المعارض بالغرفة، إن صناعة المعارض في إمارة الفجيرة حققت تطوراً كبيراً، وأصبحت تسهم بدور فاعل في النشاط التجاري والترويج للمنتجات الوطنية، مشيراً إلى أن مركز الفجيرة للمعارض أصبح منصة لتبادل الأفكار المبتكرة، والاطلاع على التجارب الناجحة وتبادل الأفكار المبتكرة التي تساعد على نمو المعارض التجارية والمتخصصة.

وأعربت ليلى الحوسني، المشرفة على تنظيم المعرض، عن شـكرها وتقديرها لرئيس غرفة الفجيرة على تكرمه بافتتاح المعرض، وعلى التسهيلات التي قدمتها الغرفة.