والد ميغان ماركل نادم على عدم حضور عرس ابنته

كشفت صحيفة «ديلي ميل» أن والد ميغان اتفق معها على تقديم صور مقابل مبالغ مالية. أرشيفية

أعرب توماس ماركل، والد ميغان دوقة ساسكس، عن ندمه على عدم تمكنه من الوجود بجانب ابنته في حفل زفافها على الأمير هاري. وقال توماس (73 عاماً)، في أول حوار تلفزيوني يدلى به منذ الزفاف الملكي، إنه تحدث مع الأمير هاري هاتفياً أكثر من مرة، وفي إحدى المرات طلب منه الزواج بميغان.

وقدم شكره في برنامج «جود مورنينج بريتان» مع الإعلامي بيرس مورجان للأمير تشارلز، الذي سار بجانب ميغان في الكنيسة لتسليمها للأمير هاري، مضيفاً أنه شعر «بالغيرة» لدى مشاهدته هذه اللقطة في التلفزيون بشقته الصغيرة.

وقال: «ميغان كانت جميلة للغاية، لقد بكيت لدى رؤيتها. كنت فخوراً للغاية، ولا توجد لحظة أفضل من هذه في حياتي. العالم بأسره كان يشاهد ابنتي». وأضاف «الأمر المؤسف أنني الآن على هامش إحدى أعظم اللحظات في التاريخ، بدلاً من أن أكون الأب الذي يسلم ابنته لزوجها». وأوضح «لا أستطيع أن أفكر في بديل لي أفضل من الأمير تشارلز. لقد بدا وسيماً للغاية. شعرت بالغيرة، تمنيت أن أكون أنا ولكن أنا ممتن لوجوده في تلك اللحظة».

وكان توماس قد انسحب من المشاركة في الزفاف الملكي مايو الماضي، قائلاً إنه لا يريد أن يسبب مزيداً من الإحراج لابنته، عقب أن كشفت صحيفة «ديلي ميل» أنه قام بالاتفاق مع مصور لتصويره مقابل الحصول على أموال. وبعد ذلك، قال توماس إنه أصيب بأزمة قلبية وتوجه للمستشفى، ما اضطره لعدم السفر والبقاء في المكسيك.

 

كشفت صحيفة «ديلي ميل» أن والد ميغان اتفق معها على تقديم صور مقابل مبالغ مالية.

أرشيفية