«دبي للثقافة» تُطلق النسخة الثانية من مبادرة «أنتم بأعيننا»

شارك عدد من أعضاء الفريق في توزيع كسوة العيد قبل حلول العيد لإدخال البهجة إلى قلوب الصغار. من المصدر

أطلقت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، النسخة الثانية من مبادرة «أنتم بأعيننا» لأبناء النزيلات، وذلك تحت إشراف وتنظيم فريق «عيال زايد للمسؤولية المجتمعية».

وكان فريق «عيال زايد» في الهيئة قد توصل إلى علاقة تعاون مع الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية (إدارة سجن النساء)، التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي، بهدف تقديم كسوة العيد والألعاب لأبناء

70

طفلاً استفادوا من المبادرة.

النزيلات في سجن النساء، حيث بلغ عدد المستفيدين من المبادرة أكثر من 70 طفلاً. وكان الهدف من الشراكة تعزيز التعاون بين دبي للثقافة والمؤسسات الحكومية الأخرى بما يعود بالنفع على المجتمع، لإبراز القيم والمعايير الأخلاقية والاجتماعية للهيئة، ودعم مبادرة «عام زايد 2018».

وقالت رئيس فريق عيال زايد للمسؤولية المجتمعية في «دبي للثقافة»، خولة الياسي: «لقد كان الهدف الأساسي من إطلاق هذه المبادرة إدخال السعادة إلى قلوب هؤلاء الأطفال، والمساعدة على دمجهم في المجتمع، لدعم ونشر السعادة عبر جميع شرائح المجتمع. وتأتي هذه المبادرة في إطار العديد من المبادرات التي تطلقها «دبي للثقافة» لتحقيق أركان مبادرة «عام زايد 2018»، من خلال إبراز الإرث الإنساني للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، عبر تشجيع الأعمال التطوعية وخدمة المجتمع في مختلف المجالات، وتعزيز روح التكافل بين أفراد المجتمع».

ولضمان نجاح هذه المبادرة، شارك عدد من أعضاء الفريق في توزيع كسوة العيد على أبناء النزيلات قبل حلول العيد، لإدخال البهجة إلى قلوب الصغار، وتشجيع الموظفين وإشراكهم في هذه المبادرات الخيرية.

يذكر أن «دبي للثقافة» تلتزم بإثراء المشهد الثقافي في الإمارة انطلاقاً من تراثها العربي، كما تعمل على مد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات.