«مطارات دبي».. 100 ألف وجبة إفطار في رمضان

جانب من توزيع وجبات الإفطار. من المصدر

قام فريق هويتي في مطارات دبي، بالتعاون والتنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، بتوزيع وجبات إفطار بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني. واستهدف أعضاء الفريق الذي يضم ممثلين عن إدارات الجوازات والجمارك والشرطة وهيئة دبي للطيران المدني، سائقي سيارات الليموزين والأجرة بالوجبات الرمضانية التي قدمتها شركة ألبير إبيلا - الشارقة.

وتقوم مطارات دبي بتوزيع أكثر من 100 ألف وجبة إفطار على المسافرين والموظفين خلال شهر رمضان المبارك، تعزيزاً لقيم العطاء والخير التي يجسدها هذا الشهر الفضيل.

وأكد نائب الرئيس - وحدة برامج التميز والشراكات الحكومية، التابعة لإدارة الشؤون المؤسسية في مطارات دبي، أحمد الخياط، أن مطارات دبي تسعى على مدار العام، ولاسيما في الشهر الفضيل، لغرس الفضائل وحب الخير وخدمة الناس في نفوس العاملين فيها، وتعزيز حضورها في مجال العمل الإنساني والخيري.

ويسعى فريق هويتي إلى إبراز الوجه الحضاري لدولة الإمارات، وتوجيهات قيادتها الرشيدة الرامية إلى جعل منافذ الدولة جسوراً للمحبة والتآخي مع مختلف شعوب وثقافات العالم، وتوفير الخدمة المتميزة لملايين المسافرين والزوّار، بما يعكس كرم الضيافة والعادات والتقاليد الأصيلة لدى شعب الإمارات، خصوصاً في شهر رمضان المبارك.

تويتر