«رمضان الشارقة» ينطلق اليوم في «إكسبو»

ينطلق اليوم الخميس «معرض ليالي رمضان 2018» الذي يُنظمه مركز إكسبو الشارقة على مدار 17 يوماً بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ويشهد باقة متنوعة من الفعاليات وتجربة تسوق مثالية وفرصاً وفيرة للفوز بحزمة من الجوائز القيمة.

ويتيح «ليالي رمضان» في موسمه الـ29 لزواره حسومات كبرى تصل إلى 80% على تشكيلة واسعة من المنتجات وعلى نخبة من أشهر العلامات التجارية، إلى جانب توفيره فرصة رائعة للاستمتاع بأشهى الأطباق المحلية والعالمية، ومنطقة ألعاب ومجموعة كبيرة من النشاطات الترفيهية الملائمة لكل أفراد العائلة. ويُعتبر معرض رمضان الشارقة أحد أبرز الفعاليات السنوية التي تقام تحت مظلة «مهرجان رمضان الشارقة» الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

ويتطلع إكسبو الشارقة إلى تنظيم دورة جديدة ناجحة تحظى برضا الجمهور والعارضين على حد سواء، وتضفي مزيداً من البهجة إلى الاحتفالات بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد في إمارة الشارقة، وتسهم في تنشيط الحركة التجارية والسياحية في الإمارة، إلى جانب إسعاد المجتمع وخلق تأثير إيجابي طوال أيام المعرض.

ويُشكل المعرض فعالية عائلية متكاملة، حيث يضم منطقة مخصصة للألعاب والنشاطات المليئة بالمرح التي تناسب مختلف الفئات العمرية. ويلبي الحدث الذي يُعد المنصة الأضخم من نوعها على مستوى المنطقة التي تستقبل مواطني الدولة والمقيمين فيها والسياح على حد سواء، كل الاحتياجات المنزلية خلال الشهر الفضيل، وصولاً إلى الأيام الأخيرة منه التي تشهد التحضير للاحتفال بعيد الفطر المبارك وعطلة الصيف.

ويشهد المعرض مشاركة باقة من أبرز العلامات التجارية ومتاجر التجزئة التي ستقدم منتجاتها بحسومات حصرية تصل إلى 80% مقارنة بالأسعار المتاحة في المتاجر.

كما سيكون المذاق الفاخر ركناً أساسياً في المعرض، حيث ستقدم مجموعة مختارة من أفخر الأطباق المحلية والعالمية في ردهة المطاعم التي ستضم أكشاك المأكولات الشعبية وعربات الطعام، إلى جانب المفهوم الفريد لمنصات المطاعم المؤقتة، التي توفر جميعها فرصة التلذذ بأشهى الأطايب الإماراتية إلى جانب المأكولات الشعبية من الفلبين والصين والهند ومناطق أخرى من العالم.

 

تويتر